ارتفاع ضحايا العواصف الثلجية فى فرنسا لـ4 أشخاص والبحث عن مفقودين.. فيديو

الإثنين، 11 مارس 2024 01:13 م
ارتفاع ضحايا العواصف الثلجية فى فرنسا لـ4 أشخاص والبحث عن مفقودين.. فيديو عاصفة ثلجية
فاطمة شوقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ارتفع عدد ضحايا العواصف الثلجية التى تضرب فرنسا إلى 4 أشخاص، بعد اكتشاف جثتى امرأتين داخل سياراة فى جارد، كما أنه يتم البحث عن أربعة مفقودين حتى الآن ، حسبما قالت صحيفة انفوباى الأرجنتينية.

وتواصل فرق الإنقاذ البحث عن المفقودين الأربعة المتبقين، وجميعهم في جنوب شرق البلاد (مقاطعتي جار وأرديش) ومن بينهم قاصران يبلغان من العمر 4 و13 عامًا ووالدهما.

وأوضحت الصحيفة أنه أول حالة وفاة تم الإبلاغ عنها بسبب سوء الأحوال الجوية هي صياد يبلغ من العمر 80 عامًا، ابتلعته الأمواج أمس الأحد في جزيرة ري، على الساحل الغربي للبلاد. وأكدت السلطات في وقت لاحق وفاة ثانية، وهو مواطن بلجيكي أُعلن عن اختفائه في جانيير (جنوب شرق) بعد ظهر السبت وتم اكتشاف جثته .

وفقد البلجيكي، البالغ من العمر نحو 60 عاما، حياته عندما اصطدمت مركبته شمال الجارد بتيار مياه أثناء محاولته عبور أحد الجسور، رغم منع السلطات استخدامه، وكان برفقة الرجل راكب آخر تمكن من الفرار من السيارة وتم إنقاذه بعد أن أمضى ساعتين يحتمي بأغصان شجرة.

ولم تؤكد السلطات هوية القتيلتين الأخيرتين، على الرغم من الاشتباه في أنهما امرأتان تبلغان من العمر 47 و50 عامًا. وكان الاثنان قد أبلغا فرق الإنقاذ في وقت مبكر من يوم الأحد أثناء عبورهما جسرًا غمرته المياه.

ولا يزال رجال الإطفاء يبحثون عن ثلاثة أشخاص في منطقة ديون (جار)، بينهم القاصرين ووالدهم، ورجل فقد أثره في سان مارتن دي فالاما (أرديش).

وتتأثر محافظتي جارد والأرديش بالعاصفة مونيكا التي تتميز بأمطارها الغزيرة التي من المتوقع أن تنحسر خلال هذا اليوم.

ويتم تعبئة أربع طائرات هليكوبتر وطائرات بدون طيار و300 من رجال الإطفاء في عمليات البحث والإنقاذ في هذه المنطقة من البلاد.                                       

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة