هدايا مرشحى جوائز oscars 2024 بقيمة 178 ألف دولار.. تعرف عليها

الأحد، 10 مارس 2024 04:30 م
هدايا مرشحى جوائز oscars 2024 بقيمة 178 ألف دولار.. تعرف عليها الأوسكار
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

في خلال ساعات سيعود المرشحون لجوائز الأوسكار الفائزون في فئاتهم إلى منازلهم بتمثال صغير من البرونز، لكن جميع الممثلين والمخرجين المرشحين للجوائز سيحصلون على حقيبة مجانية مليئة بالأشياء الجيدة باهظة الثمن.

لم يمنح حفل توزيع جوائز الأوسكار للحاضرين أو المرشحين أكياس هدايا رسمية منذ عام 2006، عندما ألغت الأكاديمية التقليد القديم، بسبب تدقيق من مصلحة الضرائب الأمريكية، وأصرت وكالة الضرائب على أن المشاهير مسئولون عن دفع الضرائب على الهدايا، إذا اختاروا قبولها.

منذ ذلك الحين، ظل خبير التسويق المغامر، لاش فاري، مؤسس شركة التسويق Distinctive Assets ومقرها لوس أنجلوس، يملأ الفراغ في محاولة لعرض منتجات العلامات التجارية أمام بعض المستهلكين الأكثر نفوذاً في العالم.

ولا تتبع هذه الهدايا المجانية، التي يطلق عليها اسم "Everyone Wins"، أكاديمية فنون وعلوم الصور المتحركة، ولكن محتويات الحقائب لا تزال خاضعة للضريبة.

المرشحون، ومعظمهم من المشاهير المشهورين الذين يكسبون ملايين الدولارات سنويًا، غالبًا ما يتلقون هدايا فخمة من العلامات التجارية التي تسعى للحصول على دعمهم، وبالتالي تعد حقيبة الغنيمة المكونة من ستة أرقام أيضًا فرصة ثمينة للعلامات التجارية الصغيرة والأقل شهرة لرفع مستوى صورتها والحصول على أختام استحسان من نخبة هوليود، وفقًا لفاري.

"تمامًا مثلما لا يحتاج أي ممثل من الدرجة الأولى إلى ملايين الدولارات للوصول إلى موقع تصوير فيلم، يتم تقديم هذه الهدايا بناءً على النجومية التي لا تقدر بثمن والتي يمكن أن يمنحها هؤلاء المرشحون لعلامة تجارية، وبالطبع يمكنهم شراء هذه الأشياء وأضاف: "إنهم أيضًا في وضع تسويقي ملائم بشكل فريد. وهذه صفقة واضحة ومربحة للجانبين".

يقدم فاري الحقائب إلى الممثلين والمخرجين الـ 25 المرشحين لجوائز الأوسكار،  ويشمل المرشحون في فئات التمثيل كولمان دومينغو، وجيفري رايت، وليلي جلادستون، وكاري موليجان، وبرادلي كوبر، ورايان جوسلينج، وأنيت بينينج وآخرين. كريستوفر نولان ومارتن سكورسيزي من بين المخرجين المرشحين لجوائز الأوسكار هذا العام. وعادةً ما يقوم فاري إما بتسليم السلال أو شحنها إلى منازل أو مكاتب المستفيدين.

تبلغ قيمة حقائب الهدايا للمرشحين لجوائز الأوسكار هذا العام ما مجموعه 178 ألف دولار، وفقًا لفاري، ولكن فقط إذا قام المستلمون باسترداد جميع الشهادات والاعتمادات المقدمة لهم، وهو ما لم يفعله أي مستلم لحقيبة الهدايا من قبل.

تشمل الهدايا المجانية لهذا العام، والتي تبلغ قيمتها الإجمالية 178000 دولار، تجارب سفر فاخرة وفرص تجديد المنازل ومنتجات التجميل وأدوات الصحة والعافية وعينات من الأطعمة والمشروبات والمزيد، وتشمل أغلى العناصر الإقامة في Chalet Zermatt Peak، وهو شاليه فاخر يقع في قلب زيرمات، سويسرا، وهي وجهة أوروبية شهيرة للتزلج، وتبلغ قيمة التجربة 50 ألف دولار، وفقًا لفاري، وتتضمن وجبات يومية وجلسات تدليك، من بين امتيازات أخرى.

وقال فاري لشبكة CBS MoneyWatch: "إنها واحدة من أغلى ثلاث هدايا قدمناها على الإطلاق"، حيث تتضمن حقائب الهدايا أيضًا إقامة لمدة ثلاث ليالٍ في فيلا خاصة في سانت بارتس، في سانت بارث بارادايس، ووتبدأ الإيجارات لمدة أسبوع بسعر 4080 دولارًا وتصل إلى 34000 دولار، وفقًا لموقع الشركة على الويب، وتوفر الفيلات الفاخرة إطلالات على الشاطئ ومسابح ومركزًا للياقة البدنية ووسائل راحة أخرى.

الأوسكار
الأوسكار

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة