كرونسلاف: انتظروا بيراميدز بعد التوقف ونستحق نتيجة أكبر أمام الداخلية

الأحد، 10 مارس 2024 06:36 م
كرونسلاف: انتظروا بيراميدز بعد التوقف ونستحق نتيجة أكبر أمام الداخلية كرونسلاف
أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد الكرواتي كرونسلاف يورتشيتش، المدير الفني لفريق نادي بيراميدز، أن الفوز على الداخلية بهدفين دون مقابل مهم للغاية، خاصة أنه جاء بعد سلسلة من المباريات كان الفريق الأفضل فيها، ولكنه لم يحقق الفوز رغم خلق العديد من الفرص السهلة، والفوز على الداخلية مهم للغاية كون الفريق عاد للانتصارات مجددا ولابد من التركيز في المرحلة المرحلة المقبلة خاصة في ظل وجود فترة توقف دولي لابد من التحضير خلالها جيدا استعدادا للمواجهات المقبلة.
 
وشدد المدير الفني على أن الفريق أهدر العديد من الفرص السهلة خلال المباراة، وكان بالإمكان تحقيق فوز أكبر وبنتيجة أفضل، ولكن في النهاية الفوز غاية فى الأهمية لأنه يضع الفريق في مشوار الانتصارات مجددا بعد فترة طويلة.
 
وأضاف المدير الفني أن فترة التوقف ستكون مهمة لتجهيز الفريق بصورة أفضل واستعادة الغيابات والمصابين تحديدا وسيكون الشكل أفضل في المرحلة المقبلة.
 
وفاز فريق بيراميدز على الداخلية بنتيجة 2 / 0 فى المباراة التى جمعتهما مساء اليوم، الأحد، باستاد السلام ضمن مباريات الجولة الـ16 لمسابقة الدورى الممتاز.
 
سجل إبراهيم عادل هدف التقدم لبيراميدز فى الدقيقة 45 مع نهاية الشوط الأول، بعد تمريرة سحرية من فيستون ماييلي، وفى الدقيقة 84 سجل محمد الشيبى الهدف الثانى لبيراميدز بتمريرة من ماييلى.
 
بهذه النتيجة يحتل بيراميدز المركز الثالث فى جدول ترتيب الدوري برصيد 25 نقطة بعدما لعب 12 مباراة حقق الفوز في 7 لقاءات وتعادل في 4 مواجهات وخسر لقاء وحيد وسجل لاعبوه 16 هدفاً وتلقت شباكه 10 أهداف، بينما يحتل فريق الداخلية المركز الأخير برصيد 9 نقاط فقط.
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة