إصابة 11 شخصا إثر حادث انقلاب سيارة ميكروباص فى قنا

الأحد، 10 مارس 2024 04:26 م
إصابة 11 شخصا إثر حادث انقلاب سيارة ميكروباص فى قنا اسعاف- أرشيفية
قنا صابر سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أصيب 11 شخصا، اليوم الأحد، في حادث انقلاب سيارة ميكروباص أمام قرية كرم عمران، التابعة لدائرة مركز قنا، وتم نقل المصابين إلى مستشفى قنا الجامعي.
 
تلقى اللواء مدير أمن قنا، إخطارا من غرفة العمليات يفيد أصيب 11 شخصا، اليوم الأحد، في حادث انقلاب سيارة ميكروباص أمام قرية كرم عمران، التابعة لدائرة مركز قنا، وتم نقل المصابين إلى مستشفى قنا الجامعي.
 
وتبين إصابة حسين عبدالفتاح حسن، يبلغ من العمر 18 عاما، اشتباه كسر بالترقوة، ندى حساني محمد، تبلغ من العمر 18 عاما، اشتباه كسر بالترقوة، أماني أحمد حسن، تبلغ من العمر 50 عاما، سحاجات وكدمات، وهيبة مهران علي عبدالله، تبلغ من العمر 62 عاما، اشتباه كسر بالترقوة اليمنى، فاطمة مصطفى أحمد، تبلغ من العمر 39 عاما، كدمات وسحجات، عائشة مصطفى أحمد، تبلغ من العمر 35 عاما، بجرح قطعي بالوجه.
 
وإصابة عائشة عبدالله يس، تبلغ من العمر 45 عاما، سحجات وكدمات، محمود الشاطر حسن يبلغ من العمر 56 عاما، اشتباه كسر بالقدم الأيسر، رمضان عادل عبدالنعيم، يبلغ من العمر 27 عاما، اشتباه كسر في الذراع الأيسر، أبوالنجا أبوزيد محمد، يبلغ من العمر 73 عاما، اشتباه كسر في الفقرات الظهرية، أحمد فرج درويش، 47 عاما، اشتباه كسر في الفقرات الظهرية.
 
تم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت الجهات المختصة لتتولى التحقيقات ونقل المصابين إلي المستشفى.
 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة