أجواء لطيفة وحرارة معتدلة.. جولة على كورنيش النيل فى الغربية.. فيديو

الأحد، 10 مارس 2024 01:00 م
أجواء لطيفة وحرارة معتدلة.. جولة على كورنيش النيل فى الغربية.. فيديو جولة علي كورنيش النيل
الغربية محمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قدم "اليوم السابع" بثا مباشرا علي ضفاف نهر النيل بمدينة زفتي التابعة لمحافظة الغربية، وذلك لعرض جولة علي الكورنيش وتقديم اخبار الطقس اليوم بمراكز ومدن المحافظة، حيث شهدت طقس معتدل وشمس ساطعة منذ الساعات الأولى من صباح اليوم.
 
 
وكشفت خريطة التنبؤات الجوية التى تصدرها الهيئة العامة للأرصاد الجوية، عن توقعاتها لحالة الطقس غدا الإثنين أول أيام شهر رمضان المبارك وفقا للحسابات الفلكية، حيث تتوقع هيئة الأرصاد أنه اعتبارا من غد الإثنين 11 مارس 2024، أول أيام شهر رمضان المبارك، سوف يكون هناك ارتفاع تدريجي في درجات الحرارة على كل الأنحاء ليسود طقس حار نهار مائل للبرودة ليلا.
 
وتبقى الشبورة الظاهرة الجوية المؤثرة على البلاد خلال هذا الأسبوع، حيث تشهد هذه الفترة شبورة مائية صباحا على الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد لتؤثر بذلك على أغلب محافظات الجمهورية ما يقرب من 20 محافظة تتأثر بالشبورة .
 
يشهد اليوم الأحد، طقس دافئ نهاراً على القاهرة الكبرى والوجه البحرى ، مائل للدفء على السواحل الشمالية، مائل للحرارة على جنوب سيناء وشمال الصعيد، حار على جنوب الصعيد، بارد ليلا على أغلب الأنحاء وفي الصباح الباكر.
 
ومتوقع اليوم أيضا نشاط رياح مثيرة للرمال والأتربة على بعض المناطق من جنوب الصعيد وجنوب محافظة البحر الأحمر، مع وجود فرص ضعيفة لأمطار خفيفة على مناطق من جنوب سيناء .
 
وبالنسبة لدرجات الحرارة اليوم الأحد: القاهرة العظمى 23 درجة والصغرى 15، والإسكندرية العظمى 20 والصغرى 12، ومطروح العظمى 19 درجة والصغرى 10، وسوهاج العظمى 31 درجة والصغرى 13، وقنا العظمى 32 درجة والصغرى 15، وأسوان العظمى 36 درجة والصغرى 16.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة