يوتيوب يتيح "وضع صورة داخل صورة" لغير المشتركين فى Premium قريبا

الجمعة، 01 مارس 2024 11:57 ص
يوتيوب يتيح "وضع صورة داخل صورة" لغير المشتركين فى Premium قريبا يوتيوب - أرشيفية
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بدأ YouTube في طرح ميزة PiP (صورة داخل صورة) لجمهور أوسع في عام 2021، حيث تتيح هذه الميزة الشائعة لتطبيق دفق الفيديو للمستخدمين مشاهدة مقاطع الفيديو أثناء الوصول إلى التطبيقات الأخرى على أجهزتهم، ويحتاج مستخدمو YouTube في الأسواق خارج الولايات المتحدة إلى اشتراك Premium للوصول إلى وظيفة PiP.
 
ولكن هذا قد يتغير في المستقبل حيث تشير المنشورات المتعددة على منصات التواصل الاجتماعي إلى أن المستخدمين غير المميزين في أوروبا يمكنهم حاليًا الوصول إلى وظيفة YouTube PiP، وتشير العديد من المواضيع على Reddit إلى أن YouTube يطرح وضع PiP لغير المشتركين خارج الولايات المتحدة. 
 
وتتضمن المنشورات مقاطع فيديو للميزة لإضافة مصداقية إلى المطالبات، وتظهر مشغلًا صغيرًا في نافذة عائمة لمقاطع الفيديو الموسيقية أثناء استخدام تطبيقات أخرى على أجهزتهم، ويبدو أن المستخدمين من منطقة أوروبا إلى حد كبير قد اكتشفوا ميزة PiP على أجهزتهم.
 
ولم يكشف YouTube بعد عن خطط لتوسيع PiP إلى غير المشتركين خارج الولايات المتحدة، لذا، ينبغي النظر في هذه المعلومات مع قليل من الملح. من المتوقع أن تقوم Google باختبار PiP مع مجموعة مختارة من المستخدمين الأوروبيين غير المتميزين، ويمكن أن يعزى الطرح العرضي إلى أخطاء غير معروفة أيضًا.
 
ومع ذلك، فإن التعليق الأخير من حساب YouTube X يتعارض مع هذا الادعاء، وتنص على أن PiP خارج الولايات المتحدة يقتصر حاليًا على الاشتراكات المميزة. وفقًا لصفحة دعم YouTube لـ PiP، سيتعين على المستخدمين خارج الولايات المتحدة الاشتراك في Premium للوصول إليه.
 
وأعلنت جوجل عن دعم ميزة Picture-in-Picture لجميع مشتركي YouTube Premium على نظام iOS في جميع أنحاء العالم بما في ذلك الهند في عام 2021، ووعلى نظام Android، كانت ميزة المهام المتعددة متاحة لبعض الوقت.
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة