حرس الحدود يتعادل مع وادى دجلة فى ختام الجولة الرابعة بدورى المحترفين

الجمعة، 01 مارس 2024 09:14 م
حرس الحدود يتعادل مع وادى دجلة فى ختام الجولة الرابعة بدورى المحترفين فريق وادى دجلة
كتب عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تعادل فريق حرس الحدود مع وادى دجلة بهدف لمثله، فى المباراة التى جمعتهما على استاد حرس الحدود، فى إطار منافسات الجولة الرابعة من مرحلة الصعود فى مسابقة دورى المحترفين لكرة القدم.
 
تقدم على حسين لوادى دجلة بالهدف الأول فى الدقيقة 15 بعدما استغل خطأ من مدافع الحرس، وأدرك محمود أبو جودة هدف التعادل للحرس فى الدقيقة 31 من رأسية متقنة بعد عرضية مميزة من أحمد شديد قناوى.
 
بهذه النتيجة رفع حرس الحدود رصيده إلى 42 نقطة فى المركز الرابع فى ترتيب دورى المحترفين، فيما رفع وادى دجلة رصيده إلى 43 نقطة فى المركز الثانى متساويا مع غزل المحلة بنفس الرصيد.
 
وحقق فريق بتروجت فوزا مهما على فريق القناة بهدف نظيف ظظ، فى المباراة التى جمعتهما اليوم الجمعة، فى إطار منافسات الأسبوع الرابع من مسابقة دوري المحترفين مرحلة الصعود. 
 
بهذه النتيجة رفع فريق بتروجت رصيده إلى 50 نقطة في صدارة ترتيب دوري المحترفين، فيما بقى فريق القناة عند النقطة  28 في المركز العاشر والأخير. 
 
اكتسح فريق طنطا نظيره راية بثلاثية نظيفة، ليرتفع رصيده إلى 35 نقطة، ببنما ظل فريق راية برصيد 32 فى المركز الثامن، كما تعادل فريق غزل المحلة فى الوقت القاتل مع السكة الحديد بهدف لمثله، ليتقاسم الفريقان نقاط المباراة، كما فاز فريق لافيينا على بروكسي بهدفين نظيفين.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة