جوميز يعيد 6 لاعبين لتشكيل الزمالك أمام سوار بالكونفدرالية

الجمعة، 01 مارس 2024 05:00 ص
جوميز يعيد 6 لاعبين لتشكيل الزمالك أمام سوار بالكونفدرالية ياسر حمد
كتب حسام الحاج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعيد البرتغالى جوزيه جوميز، 6 لاعبين لقائمة الزمالك، كان قد استبعدهم من مباراة الداخلية بالجولة 14 بالدوري، وذلك في لقاء سوار الغينى المقرر له يوم الأحد المقبل ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة بدور المجموعات ببطولة كأس الكونفدرالية والتي حسم فيها الأبيض الصدارة برصيد 13 نقطة.

ومن المتوقع أن يضم جوميز ياسر حمد ومحمد عاطف وأحمد حمدى وسيف الجزيرى، وموتيابا، وسيد نيمار، لقائمة مباراة سوار بالكونفدرالية، لمنحهم الفرصة في اللقاء وذلك ضمن عملية التدوير التي يطبقها المدرب البرتغالى في القلعة البيضاء.

وفى نفس الوقت لغياب الثلاثى سيف جعفر وعبد الله السعيد وناصر ماهر لمشاركة الأول والثانى في دورى أبطال أفريقيا مع بيراميدز فريقهما السابق والأخير مع مودرن فيوتشر بالكونفدرالية.

وأنهى الجهاز الإدارى للفريق كافة الإجراءات الخاصة بسفر محمد عبد الشافى إلى ألمانيا خلال الساعات القليلة الماضية.

وتعرض محمد عبد الشافى، ظهير أيسرالزمالك، لإصابة فى الركبة خلال المران الجماعى الأسبوع الماضى على الملعب الفرعى لاستاد الدفاع الجوى، وأثبتت الأشعة التى خضع لها اللاعب تعرضه لقطع فى الرباط الصليبى بعد الفحوصات الطبية التى خضع لها الفترة الأخيرة.

وأكد رئيس الجهاز الطبى أن عبد الشافى خضع لفحوصات طبية مكثفة لتحديد حجم الإصابة وتحديد بروتوكول العلاج المناسب، والتى أثبتت إصابته بقطع فى الرباط الصليبى.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة