الصفقات الجديدة بالزمالك في ميزان الأرقام مع جوميز.. عبد الله السعيد الأكثر مشاركة.. 3 لاعبين ينتظرهم الجمهور. ناصر ماهر يثبت أقدامه مع الأبيض.. والبرتغالى يطبق سياسة التدوير لمنح الفرصة لأكبر عدد من اللاعبين

الجمعة، 01 مارس 2024 12:00 م
الصفقات الجديدة بالزمالك في ميزان الأرقام مع جوميز.. عبد الله السعيد الأكثر مشاركة.. 3 لاعبين ينتظرهم الجمهور. ناصر  ماهر يثبت أقدامه مع الأبيض.. والبرتغالى يطبق سياسة التدوير لمنح الفرصة لأكبر عدد من اللاعبين زياد كمال لاعب الزمالك
كتب حسام الحاج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ما زال البرتغالى جوزيه جوميز المدير الفني للزمالك،في مرحلة الدراسة بالنسبة لاعبى الفريق الأبيض،ويطبق "الروتيشن" في كل مباراة حتى يصل إلى التوليفة المناسبة التي تخدم أفكاره داخل القلعة البيضاء.
 
جوزيه خاض 3 مباريات حتى آلان مع الزمالك، الأولى أمام الإسماعيلى في الدورى وانتهت بالتعادل السلبى،والثانية أمام أبو سليم الليبى بالجولة الخامسة بالكونفدرالية وانتهت بفوز الفريق الأبيض بهدفين مقابل هدف،والثالثة أمام الداخلية بالدورى وانتهت بفوز أبناء ميت عقبة بهدف نظيف.
 
وفى أول مباراة لجوميز مع الزمالك، شاركت صفقتين جديدتين فى التشكيل الأساسى هما،عبد الله السعيد ومحمد شحاتة،ولكن الأخير اُستبدل سريعاً في الدقيقة 35،ولم يشارك في مباراتى أبو سليم الليبى والداخلية ولكن عبد الله السعيد تواجد بصفة أساسية باستثناء لقاء بطل ليبيا لأن اللاعب غير مقيد في القائمة الأفريقية للقلعة البيضاء.
 
وثبت ناصر ماهر أقدامه فى القلعة البيضاء،بعد تقديمه مستوى الجيد بالظهور الأساسى فى التشكيل بمباراة الداخلية التى انتهت بفوز الفريق الأبيض بهدف نظيف سجله عمر جابر ضمن منافسات الجولة 14 من الدورى.
 
 
 
على الجانب الأخر تنتظر الجماهير 3 لاعبين للظهور مع  الزمالك،من أجل الحكم على مستواهم وعلى رأسهم،زياد كمال الذى حرمته الإصابة من المشاركة في أول مباراة مع القلعة البيضاء،وكذلك مهاب ياسر الذى لم يحصل على فرصته حتى آلان ومحمد عاطف.
 
وبالنسبة لياسر حمد وموتيابا وأحمد حمدى،يعتمد عليهم البرتغالى جوميز على فترات،وما زالوا في مرحلة التقييم قبل الحكم على مستواهم بشكل كامل أو حتى تتضح الصورة بالنسبة للخواجة ومعهم الأوغندي موتيابا.
 
ويطبق البرتغالى جوميز، المدير الفنى لفريق الزمالك، سياسة التدوير بين اللاعبين لمنح الفرصة لأكبر عدد منهم لتقديم نفسه وإثبات ذاته، وحتى تتاح له فرصة تقييم المجموعة كلها قبل الحكم على مستواها.
 
 
ووعد جوميز جميع لاعبى الزمالك بالحصول على الفرصة كاملة قبل تقييمهم، وهو نفس الأمر الذى دفعه لإجراء بعض التغييرات على قائمة مباراة الداخلية عما كانت عليه في لقاء أبو سليم الليبى بالكونفدرالية.
 
ويستعد الزمالك لمواجهة سوار الغينى الأحد المقبل ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات ببطولة كأس الكونفدرالية والتي حسم فيها الفارس الأبيض التأهل إلى الدور المقبل قبل جولة من النهاية.
 
ويحتل الزمالك صدارة مجموعته فى بطولة كأس الكونفدرالية برصيد 13نقطة من أربعة انتصارات وتعادل ليحسم التأهل إلى الدور المقبل قبل جولتين من النهاية.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة