ليفر كوزن ضد البايرن.. توخيل: ألونسو يستحق المدح ونستهدف استعادة الصدارة

الجمعة، 09 فبراير 2024 01:52 م
ليفر كوزن ضد البايرن.. توخيل: ألونسو يستحق المدح ونستهدف استعادة الصدارة توماس توخيل
كتب- محمد ربيع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الألماني توماس توخيل، المدير الفني لفريق بايرن ميونخ، أن فريقه يذهب إلى ليفركوزن غداً لحصد نقاط المباراة الثلاث، فى المواجهة التي تجمع الفريقين بالجولة الـ 21 للدوري الألماني.

وقال توخيل فى المؤتمر الصحفى، إن ليفركوزن نجح فى بناء فريق قوي، بصمة تشابي ألونسو واضحة ويستحق مدحاً غير محدود، مضيفا "لقد اعتدنا على الكثير من الأشياء مثل الغيابات المرتبطة بالإصابة ولم نفقد فكرتنا أبداً".

وعن جاهزية مانويل نوير، أكد توخيل أن الحارس المخضرم سيحاول الدخول في تدريبات حراسة المرمى اليوم، وسيحصل على وقت حتى غداً السبت الساعة 5 مساءً، إذا استطاع التجهز فسوف يلعب وإلا سيكون أولرايش في المرمى".

وأضاف توخيل، "ألفونسو ديفيز سيغيب عن المباراة، لم يتدرب اليوم للأسف، مضيفا : عاد جوشوا كيميش وكيم مين جاي وأيضاً أوباميكانو إلى التدريبات. أمامنا جلسة تدريبية اليوم،  إذا لم يحدث شيء، فسيكونون جميعًا في الفريق غدًا"

وعن مستوى ليفركوزن الذي لم يخسر في 30 مباراة متتالية قال توخيل : "حاول 30 فريق، ولم ينجح أي واحد منهم. سجلوا بعض الأهداف في اللحظة الأخيرة مؤخراً، السلسلة استثنائية وهذا يوضح جودتهم، نحن متأخرون بنقطتين فقط، سنكون مستعدين لتحدي ليفركوزن، هذه فرصة عظيمة لنا للفوز واستعادة الصدارة"

كما تحدث توخيل عن موسيالا وفيرتز قائلا،"هما لاعبان بإمكانيات كبيرة، لاعبان مختلفان قليلاً، لكن كلاهما مراوغ جيد، وكلاهما مهم جدًا لفريقه، بالطبع هناك تركيز عليهما، بالنسبة لجمال موسيالا فهو يريد وضع بصمته على المباراة".

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة