بكين جوان الصيني يعلن تجديد تعاقده موسما جديدا مع مدرب الأهلي الأسبق

الخميس، 08 فبراير 2024 07:41 م
بكين جوان الصيني يعلن تجديد تعاقده موسما جديدا مع مدرب الأهلي الأسبق ريكاردو سواريز
كتب محمد تهامى زكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادي بكين جوان الصيني عن تجديد تعاقده مع المدرب البرتغالي ريكاردو سواريز، المدير الفني الأسبق للنادي الأهلي المصري، لموسم جديد ينتهي مع نهاية موسم 2025، وذلك بعد النتائج القياسية التي حققها منذ توليه القيادة الفنية للفريق.

وتولى سواريز، 49 عاما، تدريب فريق بكين جوان في يونيو 2023 خلفا للهولندي ستانلي مينزو، حقق مع الفريق 12 انتصارا و3 تعادلات و6 هزائم بنهاية الموسم الماضي، كما فاز بجائزة مدرب الشهر في الدوري الصيني الممتاز مرة واحدة.

بيان نادي بكين جوان
بيان نادي بكين جوان

وقال النادي الصيني، عبر موقعه الرسمي ومنصاته على مواقع التواصل الاجتماعي، إنه بعد مفاوضات ودية متبادلة توصلنا إلى اتفاق مع المدير الفني ريكاردو سواريز بشأن تجديد العقد وتم تمديد العقد بين الطرفين حتى نهاية عام 2025، متمنين أن يواصل الفريق تحت قيادة سواريز العمل الجاد لتحقيق أهدافه.

من جانبه أعرب سواريز، عن سعادته بهذه الخطوة، مؤكدا أنه شرف كبير قيادة الفريق، قائلا عبر حسابه على انستجرام: "يسعدني جدًا الإعلان عن تجديد عقدي مع بكين جوان، الذي يمتد حتى نهاية عام 2025، إنه لشرف كبير أن أستمر مع هذا الفريق الرائع، وأنا فخور ومتحمس لمواجهة التحديات المقبلة معًا ونهدف إلى الوصول لآفاق جديدة والاحتفال بمزيد من الانتصارات".

سواريز
سواريز

 

يشار إلى أن سواريز كان قد تولى تدريب الأهلي في النصف الثاني من موسم 2022، لكنه رحل بسبب تراجع أداء الفريق، وقاد الأهلي خلال 17 مباراة حقق 9 انتصارات وتعادل في 5 وخسر 3 مباريات، بعد أن تعاقد معه الأهلي قادما من جيل فسيتني.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة