نتيجة الشهادة الإعدادية فى القليوبية.. انتهاء التصحيح وإعلانها خلال ساعات

الأربعاء، 07 فبراير 2024 12:52 م
نتيجة الشهادة الإعدادية فى القليوبية.. انتهاء التصحيح وإعلانها خلال ساعات نتيجة الشهادة الإعدادية
القليوبية إبراهيم سالم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت مديرية التربية والتعليم بالقليوبية، أنه تم الانتهاء من أعمال التصحيح وجارى الأعمال النهائية لرصد الدرجات لنتيجة الشهادة الإعدادية 2024 بمحافظة القليوبية للفصل الدراسى الأول، وإعدادها نهائيا لعرضها واعتمادها من قبل اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، لنشرها على موقع المديرية، ونشرها أيضا بمدارس المحافظة.
 
وأكدت سماح إبراهيم وكيل وزارة التعليم بالقليوبية، أنه من المقرر ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 بمحافظة القليوبية، عقب اعتمادها من اللواء عبد الحميد الهجان، محافظ القليوبية، على أن تكون متاحة بالاسم ورقم الجلوس على موقع المديرية على مواقع التواصل الاجتماعى.
 
وأوضحت وكيل الوزارة، أن المجموع الكلى لدرجات الفصل الأول 140 درجة، موزعة على المواد الـ 9 التى أداها الطلاب خلال فترة الامتحانات وهى "اللغة العربية 40، واللغة الإنجليزية 30، والدراسات الاجتماعية 20، والرياضيات (الجبر والإحصاء والهندسة) 30، والعلوم 20"، وهى المواد المضافة للمجموع.
وحذرت وكيل وزارة التربية والتعليم، من تسريب النتائج قبل موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 فى محافظة القليوبية، مشيرة أنها وجهت أعضاء الكنترول ولجان التصحيح بالتأنى وتحرى الدقة والجودة عند التصحيح ومراجعة كل جزئيات كراسة الإجابة وتقدير الدرجات لإعطاء كل طالب حقه.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة