فرانكفورت الألماني يهنئ عمر مرموش بعيد ميلاده الـ 25 ..صورة

الأربعاء، 07 فبراير 2024 10:58 ص
فرانكفورت الألماني يهنئ عمر مرموش بعيد ميلاده الـ 25 ..صورة عمر مرموش
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

هنأ نادى آينتراخت فرانكفورت الالمانى، نجمه الدولى المصرى عمر مرموش، بعيد ميلاده الـ 25، حيث يحتفل مرموش اليوم الأربعاء بعيد ميلاده ، بعدما أمضى ربع قرن من عمره حيث أنه من مواليد 7 فبراير 1999 فى القاهرة.

ونشر آينتراخت فرانكفورت الالمانى عبر حساباته ، على مواقع التواصل الاجتماعى  صورة مرموش معلقا عليه كل سنة وأنت طيب ".

مرموش
مرموش

 

شارك الدولى المصرى عمر مرموش لاعب آينتراخت فرانكفورت، في تدريبات فريقه للمرة الأولى أمس الثلاثاء، بعد إقصاء متتخب مصر من منافسات  بطولة كأس أمم أفريقيا 2023 المقامة حاليًا في كوت ديفوار. وودع منتخب مصر منافسات أمم أفريقيا 2023، من الدور ربع النهائي على يد الكونغو الديمقراطية بركلات الترجيح.

وغاب عمر مرموش عن مواجهة فريقه آينتراخت فرانكفورت أمام كولن  السبت الماضي، في إطار الأسبوع العشرين من منافسات الدورى الألماني "البوندزليجا" لعدم سفره لألمانيا بسبب نزلة البرد.

 وسافر عمر مرموش، إلى ألمانيا من أجل الانضمام إلى فريقه آينتراخت فرانكفورت ، وسيكون جاهزا لتدعيم صفوف آينتراخت فرانكفورت أمام بوخوم في الجولة الحادية والعشرين من البوندزليجا المقرر لها السبت المقبل.

 ونجح عمر مرموش في التألق في الدوري الألماني مع نادي اينتراخت فرانكفورت بشكل كبير، وبات أحد أعمدة الفريق الهجومية بعد تصدره المشهد التهديفي بواقع 12 هدفًا و3 أسيست خلال المباريات التي خاضها منذ انضمامه.

ووفقًا للتقارير البريطانية فإن إدارة توتنهام لن تمانع في التعاقد مع عمر مرموش مقابل 30 مليون يورو، لكن هناك صراع حقيقة مع أندية أخرى مثل أرسنال ونيوكاسل، اللذين أبديا رغبة حقيقية في الحصول على خدمات اللاعب.

 وتتوقف القيمة الأكبر في تاريخ اللاعبين المصريين المنتقلين الى الدوري الإنجليزي عند 42 مليون يورو ومع المنافسة القوية على التفاوض لضم عمر مرموش يبقى المقابل المالي هو الحاسم لموافقة اينتراخت فرانكفورت الألماني على بيع اللاعب.

 ويمكن من خلال فتح المزاد على بيع عمر مرموش أن تصل قيمة اللاعب لأكثر من المقابل الذي انتقل به محمد صلاح من صفوف روما الى ليفربول الإنجليزي عام 2017 ما يجعله أغلى صفقة انتقال للاعب مصري.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة