الإصابة تحرم ليفربول من خدمات سوبوسلاي لمدة 4 أسابيع

الثلاثاء، 06 فبراير 2024 02:03 م
الإصابة تحرم ليفربول من خدمات سوبوسلاي لمدة 4 أسابيع دومينيك سوبوسلاي
كتب أحمد هريدي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية إنجليزية، أن ليفربول، المحترف ضمن صفوفه النجم المصري محمد صلاح، سيفتقد خدمات نجم خط وسط الفريق المجري دومينيك سوبوسلاي، لفترة تصل إلى 4 أسابيع بسبب الإصابة. 

وكان سوبوسلاي، قد غاب عن مواجهة أرسنال الأخيرة فى الدوري الإنجليزي، مساء الأحد الماضي، والتى خسرها الريدز، بثلاثة أهداف مقابل هدف، ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين. 

وقالت شبكة "thisisanfield"، بحسب تقارير صحفية مجرية، إن سوبوسلاي، تعرض لإصابة جديدة، سوف تبعده عن صفوف الريدز، لمدة تصل إلى شهر. 

وأشار التقرير إلى أنه على الرغم من أن النادي لم يعلن بعد عن التشخيص الدقيق لإصابة اللاعب المجري، إلا أننا نعلم أنه وفقًا للوضع الحالي، فإن الأمر يستحق الاعتماد على وقت تعافي يتراوح بين ثلاثة إلى أربعة أسابيع تقريبًا في حالة سوبوسلاي. 

وكان سوبوسلاي، قد تعرض لإصابة قبل أسابيع، قبل أن يعود للمشاركة فى المباريات مؤخرا، ولكن الإصابة عاودته من جديد. 

وأنضم المجري صاحب الـ 23 عاما، لصفوف الريدز، فى الصيف الماضي، قادما من فريق لايبزيج الألماني، فى صفقة وصلت قيمتها إلى 70 مليون يورو، وخاض 28 مباراة بمختلف المسابقات، سجل 5 أهداف وصنع 4 أهداف. 

ويتصدر ليفربول، جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 51 نقطة، متفوقا بفارق نقطتين عن كل من مانشستر سيتي وأرسنال، أصحاب الـ 49 نقطة. 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة