أخبار الأهلى اليوم الثلاثاء 6 / 2 / 2024

الثلاثاء، 06 فبراير 2024 10:54 م
أخبار الأهلى اليوم الثلاثاء 6 / 2 / 2024 عمر كمال
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهد النادي الأهلى اليوم الثلاثاء 6 / 2 / 2024 العديد من الأحداث المهمة، سواء فيما يخص الفريق الكروي أم باقي الفرق الرياضية، وأهم الأحداث التي تهم مشجعي القلعة الحمراء.
 

يخطط الجهاز الفني للأهلي بقيادة مارسيل كولر لخوض مباراة ودية يوم السبت المقبل في ختام تحضيراته لمواجهة شباب بلوزداد في بطولة دوري أبطال إفريقيا، قبل السفر إلى الجزائر لخوض المباراة المقرر إقامتها  يوم الجمعة 16 فبراير الجاري، في الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الرابعة من بطولة دوري الأبطال.

 

مران الأهلي..كولر يجتمع باللاعبين..مران بدني وتقسيمة..والفريق راحة غداً

واصل الأهلي تدريباته صباح اليوم ،الثلاثاء،على ملعب التتش بالجزيرة، وذلك بعد خوض الفريق لودية سموحة أمس في إطار التحضيرات لمباراة شباب بلوزداد الجزائري.

 

آشاد خالد بيبو مدير الكرة بالنادي الأهلي بالتجربة الودية التي خاضها الفريق أمس أمام سموحة التي أنتهت بفوز الأهلي بهدفين لهدف، مؤكدا على أهميتها في إطار التحضيرات لمواجهة شباب بلوزداد الجزائري في دوري أبطال إفريقيا.

 

انتظم لاعبو الأهلي الدوليون في التدريبات الجماعية التي أقيمت صباح اليوم ،الثلاثاء، على ملعب التتش بالجزيرة، ودخل لاعبو الفريق الدوليون العائدون من معسكر المنتخب الوطني في البرنامج التدريبي للفريق اليوم بعد انتهاء الراحة السلبية المحددة لهم من الجهاز الفني بقيادة مارسيل كولر.

 

ينتظم المالي أليو ديانج، لاعب الأهلي في التدريبات الجماعية للفريق بعد غد الخميس حسب تأكيدات خالد بيبو، مدير الكرة بالنادي الذي قال إن ديانج عاد إلى القاهرة بعد انتهاء مشوار منتخب مالي في بطولة كأس الأمم الأفريقية ، وأوضح بيبو أن الجهاز الفني بقيادة مارسيل كولر منح ديانج راحة سلبية إضافية قبل الانتظام في التدريبات الجماعية.

 

انتظم عمر كمال عبد الواحد المنضم حديثا للنادي الأهلي في التدريبات الجماعية للفريق والتي أقيمت صباح اليوم الثلاثاء على ملعب التتش بالجزيرة ، كما تواجد معه محمود الزنفلي حارس الفريق المُنضم حديثاً هو الآخر للقلعة الحمراء.

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة