طارق الخولى: إسرائيل أبدعت فى تنفيذ كل جرائم القانون الدولى

الإثنين، 05 فبراير 2024 04:20 م
طارق الخولى: إسرائيل أبدعت فى تنفيذ كل جرائم القانون الدولى النائب طارق الخولى
كتبت إسراء بدر - تصوير كريم عبد العزيز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد النائب طارق الخولى، وكيل لجنة العلاقات الخارجية بمجلس النواب عن التنسيقية أن إسرائيل أبدعت فى تنفيذ كل الجرائم التى نص عليها القانون الدولى والقانون الدولى الإنساني والاتفاقيات والمعاهدات الدولية.
 
وأضاف "الخولى" أنه بعدما تبجح الكيان الصهيونى فى قتل أكبر عدد من موظفي الأمم المتحدة تتحدث حاليا عن صلاحية الأونروا، مؤكدا أن إسرائيل فشلت فى كل مساعيها، ونتنياهو يحاول اطالة الحرب للحفاظ على نفسه ومصالحه، حيث أن أهداف الحرب التى وضعها وأعلن عنها لم يحقق منها شئ.
 
جاء ذلك خلال ندوة  بعنوان "مصر والوضع الفلسطيني الراهن وكيفية الخروج منه" لمناقشة الحلول المقترحة لليوم التالي في غزة، والدور الذي تلعبه مصر، لحماية القضية الفلسطينية ودعمها وذلك بالتعاون مع تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، اليوم الإثنين، على هامش فعاليات الدورة الـ 55 من معرض القاهرة الدولي للكتاب.
 
ويدير الندوة محمد نشأت، عضو تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، ويشارك فيها كلًا من الدكتور رياض الخضري، عضو المجلس الوطني الفلسطيني ورئيس مجلس أمناء جامعة غزة، السفير محمد العرابي، وزير الخارجية الأسبق، النائب طارق رضوان، رئيس لجنة حقوق الإنسان بمجلس النواب، النائب طارق الخولي، وكيل لجنة العلاقات الخارجية بمجلس النواب عن التنسيقية.
 
 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة