النجم والأفريقي ومازيمبي و3 أندية مصرية أبرز الممنوعين من القيد

الإثنين، 05 فبراير 2024 06:30 م
النجم والأفريقي ومازيمبي و3 أندية مصرية أبرز الممنوعين من القيد فريق مازيمبي
كتب محمد ربيع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

صدر التحديث الأسبوعي الجديد لقائمة الأندية الممنوعة من القيد بسبب عقوبات من جانب الاتحاد الدولي لكرة القدم " فيفا " ، والذي خلا من أسماء الزمالك والإسماعيلي، بينما ضم 3 أندية أخرى من مصر هي حرس الحدود ومصر المقاصة وإيسترن كومباني.

التقرير تضمن أسماء أندية عريقة على مستوى العالم، فى مقدمتها أول أغسطس الأنجولي والأهلي والشباب من البحرين وليرس البلجيكي وسانتوس البرازيلي ومازيمبي الكونغولي وكولن الألماني وفيرونا الإيطالي، ومن المغرب الدفاع الجديدي واتحاد طنجة والمغرب الفاسي وأولمبيك آسفي وشباب المحمدية، وبوافيستا البرتغالي والسيلية القطري، والأفريقي والترجي من تونس، والفيصلي والرائد والشعلة والوحدة من السعودية.

ورفع الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" إيقاف القيد عن الزمالك رسميا، وذلك بعد حذف اسم الزمالك من قائمة الأندية المصرية الموقع عليها عقوبات إيقاف القيد .

وتسببت أزمة إيقاف القيد في حرمان الزمالك من إبرام أي صفقة خلال الفترة الماضية، إلا أنه بعد رفع اسم الزمالك أصبح من حقه ضم لاعبين خلال الميركاتو الشتوى الجارى.

ويقوم الاتحاد الدولى بتحديث البوابة الخاصة بقضايا الأندية يوم الاثنين من كل أسبوع، وشهدت اليوم حذف اسم نادى الزمالك من قائمة الأندية المصرية الموقع عليها عقوبات بإيقاف القيد.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة