ملخص وأهداف مباراة الفيصلى ضد الاتحاد بكأس خادم الحرمين.. ثنائية حجازى

الأحد، 04 فبراير 2024 10:34 م
ملخص وأهداف مباراة الفيصلى ضد الاتحاد بكأس خادم الحرمين.. ثنائية حجازى اتحاد جدة
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حجز فريق اتحاد جدة السعودي، المحترف ضمن الدولي المصري أحمد حجازي، مقعده فى الدور نصف النهائى من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين 2023-2024، بعدما تغلب على نظيره الفيصلى، بأربعة أهداف دون مقابل، فى المباراة التى أقيمت بينهما مساء اليوم الأحد.

ملخص وأهداف مباراة الفيصلى ضد الاتحاد

افتتح عبد الرزاق حمد الله التهديف لصالح الاتحاد ضد الفيصلى فى الدقيقة 45 عن طريق ركلة جزاء، ثم أضاف نجولو كانتى الهدف الثانى فى الدقيقة 54 من زمن المباراة.

ونجح النجم المصرى أحمد حجازى فى تسجيل ثالث أهداف اتحاد جدة فى الدقيقة 68، ثم اختتم المدافع المصري الرباعية من ضربة رأسية رائعة فى الدقيقة 80 من زمن المباراة.

وعاد أحمد حجازي لقيادة دفاع الاتحاد بعد انتهاء مشاركته مع منتخب مصر في أمم أفريقيا 2023، حيث شارك النجم المصري في مباراة اليوم عقب قيده في قائمة اللاعبين المحترفين الثمانية للعميد.

وتأهل فريق اتحاد جدة إلى الدور ربع النهائي من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، بعد الفوز على نظيره الفيحاء، بنتيجة 3-0، خلال المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب مدينة المجمعة الرياضية، ضمن منافسات دور الستة عشر، فيما صعد الفيصلي إلى هذا الدور، بعدما تجاوز النجمة بنتيجة (3-0) في مباراة دور الـ16، بعدما قهر الطائي في دور الـ32 بثنائية نظيفة.

وافتقد الاتحاد نجمه الفرنسي كريم بنزيما بشكل رسمي فى المباراة بسبب أدائه برنامجًا بدنيًّا خلال الفترة الحالية، وعدم عودته للتدريبات الجماعية للفريق، حسبما أعلن النادي.

وجاء تشكيل الاتحاد ضد الفيصلي كالتالي: حراسة المرمى: مارسيلو جروهى. خط الدفاع: أحمد حجازي، حسن كادش، تركى الجعدى، مدالله العليان. خط الوسط: نجولو كانتي، فابينيو، فيصل الغامدي، صالح العمرى. خط الهجوم: عبد الرزاق حمد الله، رومارينهو.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة