كل ما تريد معرفته عن الصفقات الجديدة للزمالك فى الميركاتو الشتوى

الأحد، 04 فبراير 2024 03:20 م
كل ما تريد معرفته عن الصفقات الجديدة للزمالك فى الميركاتو الشتوى الزمالك
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نجح مسئولو نادى الزمالك فى التعاقد مع عدد من اللاعبين فى مختلف المراكز التي يحتاجها الفريق فى الميركاتو الشتوي الجاري. وأعلن الزمالك عدداً من الصفقات رسميا، بالإضافة إلى التعاقد مع لاعبين، ومن المنتظر الإعلان عنهم، وكذلك هناك عدد من اللاعبين المرشحين للانضمام بقوة إلى الفريق الأبيض.

س: كم عدد اللاعبين الجدد فى الزمالك الذين تم قيدهم فى اتحاد الكرة؟

ج: نجح مسئولو نادى الزمالك، برئاسة حسين لبيب، فى التعاقد رسمياً مع 10 صفقات، بعد فتح سيتسم القيد لنادى الزمالك خلال الساعات الماضية، وهم عبد الله السعيد من بيراميدز، محمد شحاتة من طلائع الجيش، ناصر ماهر من فيوتشر، أحمد حمدى لاعب مونتريال الكندى، الفلسطينى ياسر حمد، مهاب ياسر من الداخلية، محمد عاطف من طنطا، بالاضافة إلى زياد كمال من إنبى، الاوغنى موتيابا، بالاضافة لعودة سيف فاروق جعفر.

س: من هم اللاعبون الجدد ممن تم قيدهم بالقائمة الأفريقية للزمالك؟

ج:أنهى مسئولو نادي الزمالك إجراءات قيد 7 لاعبين من صفقاته الجديدة في القائمة الأفريقية قبل غلق باب القيد الشتوي من قبل الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، وهم أحمد حمدى ومحمد عاطف وزياد كمال وياسر حمد والأوغندي ترافيس موتيبا ومحمد شحاتة ومهاب ياسر.

س: ما الصفقات التي أعلنها الزمالك رسميا حتى الآن؟

ج:أعلن نادى الزمالك على موقعه الرسمى التعاقد مع 4 لاعبين رسميا حتى الآن، هم كل من عبد الله السعيد، ناصر ماهر، محمد عاطف، بالإضافة إلى مهاب ياسر، رغم قيد 7 لاعبين باتحاد الكرة.

س: من هم الراحلون عن الزماك فى الشتاء؟

ج: أعلن الزمالك رحيل 8 لاعبين دفعة واحد عن الفريق وهم كل من عمرو السيسى، وعبدالله جمعة، وحاتم سكر، وأحمد زكى، ومصطفى شكرى، ومحمد طارق، ومحمد حستم، وكريم عبد الحق.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة