محمد عبد الله زين الدين يطالب وزارة الداخلية بملاحقة أباطرة غلاء الأسعار

السبت، 03 فبراير 2024 10:16 م
محمد عبد الله زين الدين يطالب وزارة الداخلية بملاحقة أباطرة غلاء الأسعار النائب محمد عبد الله زين الدين
ماجد تمراز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال النائب محمد عبد الله زين الدين، عضو مجلس النواب، إن المصريين يحبون أن يرون بلدهم في أحسن وضع، وان تنعم بالاستقرار السياسي والاقتصادي، مشيرا إلى أنه لا يمكن ألا يكون هناك رقابة على الأسواق والأوضاع الداخلية في البلاد.
 
وأضاف خلال مداخلة مع الإعلامية قصواء الخلالي ببرنامج "في المساء مع قصواء" الذي يذاع على قناة "cbc": "هناك عصابات معينة قد تستغل عدم وجود الرقابة للتعامل بطرق ما فيما يتعلق بالدولار، والدولار عملة للتداول لشراء السلع من الخارج، ولا يجب أن يكون مخزون للقيمة لدى فئة معينة من الناس". 
 
وقال: "أشعر بالسعادة من جهود وزارة الداخلية فيما يتعلق بالقبض على العناصر التي تتسبب في هذا الأمر، وأطلب من وزارة الداخلية أن تتصدى للأسماء الكبيرة المؤثرة في هذه العملية، باعتبار أننا في مرحلة خطيرة وارتفاع كبير في الأسعار التي تضر فئة كبيرة من المجتمع المصري، وخاصة الطبقة المتوسطة".
 
وتابع: "أريد أن أقول أن التعامل مع السلع في الأسواق لما يكن عليها رقابة على وزارة التموين بشكل ممنهج وعلمي، نرغب في الوصول للمنبع والأباطرة المتسببين في ذلك، وليس السوبر ماركت الذي يشتري منه المواطن، لأن هذا الأمر يضر بالأمن القومي".









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة