زوج لمحكمة الأسرة: "زوجتي اتفقت مع صديقتها لخداعي وتزوير تنازل عن ممتلكاتي"

السبت، 03 فبراير 2024 04:08 م
زوج لمحكمة الأسرة: "زوجتي اتفقت مع صديقتها لخداعي وتزوير تنازل عن ممتلكاتي" محكمة- أرشيفية
كتبت أسماء شلبى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أقام زوج جنحة تزوير ضد زوجته، وصديقتها الموظفة، أمام محكمة جنح أكتوبر، واتهمها بالتحايل لإجباره علي توقيع تنازل عن فيلا بإجمالي مبلغ مالي 4 مليون جنيه، بالإضافة إلى سيارة حديثة وشقة بأكتوبر، قائلا: "زوجتي بعد نشوب خلافات بيننا استغلت صداقتها بإحدى الموظفات وقاموا بتزوير توكيل لصالح زوجتي بالتصرف فى ممتلكاتي وبيعها لصالحها".
 
وأضاف الزوج بدعواه أمام محكمة الجنح: "لم أتخيل أن علاقتي بزوجتي ستصل لدرجة إقدامها على التزوير وملاحقتي بالتهم الباطلة رغم ما بيننا من أطفال وحياة زوجية دامت 11 عام، لأعيش في جحيم وأدفع ثمن زواجي منها بخسارة كل ما أملكه، وعندما حاولت إنهاء الخلافات ودياً حتى لا أسجن أم أولادي رفضت، لتشهر بسمعتي وتبتزني بحضانة أطفالي، وقامت بطردي من مسكن الزوجية والسطو عليه وعرضه للبيع".
 
وتابع الزوج: "أقمت دعوي نشوز ضدها فردت علي بإقامة دعوى طلاق للضرر رغم أن الإساءة من جانبها، لأعيش في جحيم طوال الشهور الماضية بعد أن علمت بخيانتها لي وتخطيطها لسرقتي وإلحاق الضرر المادي والمعنوي بي، مما دفعني لملاحقتها بدعاوي قضائية وصلت إلى 7 دعاوي، لإثبات إيذائها لي".
 
وقال: "ربنا ينتقم منها دمرت حياتي، كادت أن تتخلص مني بعد مروري بأزمة قلبية بعد علمي بما فعلته بي، ولاحقتها مؤخراً بدعوى نشوز لإسقاط حقوقها المسجلة بعقد الزواج، بعد أن تعرض طوال شهور للعنف والإساءة على يديها، وقدمت التقارير وشهادة الشهود لإثبات حقي في الأموال التي سرقها مني، كما أقمت ضده جنحة تزوير وجنحه سب  وقذف ضدها".
 
وحكم نفقة الصغار، واجب النفاذ، وإذا أمتنع من صدر بحقه عن التنفيذ دون سبب 3 شهور يعاقب بالحبس مدة لا تزيد على سنة وبغرامة لا تتجاوز خمسمائة جنيه أو بإحدى هاتين العقوبتين، وفقا لنص المادة 293 عقوبات، وتشمل المستندات اللازمة لتقديم دعوى نفقة الصغار، شهادة ميلاد الصغير، بالإضافة إلى ما يفيد يسار المدعى عليه .
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة