حضور لافت للعنصر النسائى والأطفال فى معرض الكتاب.. صور

السبت، 03 فبراير 2024 12:37 م
حضور لافت للعنصر النسائى والأطفال فى معرض الكتاب.. صور العنصر النسائي في معرض الكتاب
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يشهد معرض القاهرة الدولى للكتاب فى يومه العاشر حضور لافت للعنصر النسائى لشراء الكتب ومشاهدة العروض الفنية وعروض السيرك، حيث يتواجد عدد كبير من الأسر فى ظل أجازة منتصف العام .
 
كما يشهد المعرض حضور عدد كبير من الأطفال  لشراء الكتب ومشاهدة العروض الفنية وعروض السيرك، حيث يتواجد عدد كبير من الأسر فى ظل أجازة منتصف العام ، وظهر عدد من الأطفال فى المعرض برفع علم مصر فى أجواء مبهجة وسط زحام شديد فى الحضور .
 
أطفال في معرض الكتاب
أطفال في معرض الكتاب

الأطفال في معرض الكتاب
الأطفال في معرض الكتاب

العنصر النسائي بمعرض الكتاب
العنصر النسائي بمعرض الكتاب

العنصر النسائي في معرض الكتاب
العنصر النسائي في معرض الكتاب

العنصر النسائي
العنصر النسائي
 
 
والمعتاد دائما مشاركة عدد كبير من دور النشر المصرية والعربية والأجنبية، و الدورة الجديدة للمعرض تقام على مساحة 80 ألف متر مربع، بإجمالى مساحة تضم 5 صالات للعرض، بمشاركة 1200 دار نشر، من 70 دولة من مختلف دول العالم، كما يبلغ عدد العارضين 5250 عارضًا هذا العام.
 
وجود مملكة النرويج ضيف شرف على المعرض هذا العام، هو اتجاه للثقافة العربية نحو التخاطب مع ثقافة شمال أوروبا (شبه الجزيرة الإسكندنافية)، وتعريف الآخر بالإبداع المصرى والعربى، مما يتيح آفاقًا رحبة للتبادل الثقافى، والإبداعى، والتفاعل المباشر بين المبدعين والجمهور، بمختلف مشاربه وروافده الثقافية، وهو ما يؤكد حرص وزارة الثقافة على العدالة الثقافية فى الداخل، والانفتاح على الثقافات الإنسانية.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة