فوز الزميلة إيمان حنا بجائزة مسابقة نوال عمر رائدة الإعلام المصرى والعربى

الخميس، 29 فبراير 2024 05:56 م
فوز الزميلة إيمان حنا بجائزة مسابقة نوال عمر رائدة الإعلام المصرى والعربى إيمان حنا
كتب محمد السيد الشاذلى ومحمد عبد الرازق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت اللجنة المشرفة على جائزة مسابقة الدكتورة نوال عمر ، رائدة الاعلام المصرى والعربى ، التى تنظم تحت رعاية جريدة الأهرام ونقابة الصحفيين ، عن نتائج مسابقة هذا العام ، التى جرت تحت عنوان " طوفان الأقصى". 
 
و فاز بالمركز الاول الزميل الدكتور أشرف محمد أبو السعود ، من الأهرام اليومى عن موضوعه " كيف نجت شبة جزيرة سيناء من المحاولات الاسرائيلية لطمس هويتها وتهويدها وسرقة وتدمير آثارها ، تمهيداً للاستيلاء عليها" . 
 
وفازت بالجائزة الثانية الزميلة ايمان حنا ، من اليوم السابع عن ملف "الجرائم الاسرائيلية ضد المرأة الفلسطينية والأطفال ،حتى أن قوات الاحتلال لم ترحم النساء الحوامل فى المستشفيات ،ودور الصحفيات الفلسطينيات فى فضح جرائم الاحتلال الاسرائيلى" .
 
وفازت بالجائزة الثالثة، الشيماء أحمد فاروق من جريدة الشروق، عن الدراسة التى تقدمت بها " كيف ينقل الاعلام الغربى ما يحدث فى غزة، والأكاذيب التى يروجها هذا الاعلام عن القضية الفلسطينية والفلسطينيين". 
 
يذكر أن اللجنة المشرفة على المسابقة استقبلت هذا العام عدداً غير مسبوق من الأعمال وصل لنحو 36 عملا صحفياً شملت كل فنون العمل الصحفى ، تقدم بها المتسابقون من معظم الصحف والمواقع الالكترونية ووكالات الأنباء والصحف القومية والخاصة، ومن المقرر أن يتم توزيع الجوائز الأحد الموافق 3 مارس2024 فى قاعة الأستاذ هيكل بالأهرام المبنى القديم .








الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة