جوارديولا ينافس أرتيتا على جائزة أفضل مدرب فى فبراير بالدوري الإنجليزي

الخميس، 29 فبراير 2024 02:28 م
جوارديولا ينافس أرتيتا على جائزة أفضل مدرب فى فبراير بالدوري الإنجليزي المرشحون لجائزة أفضل مدرب في فبراير بالدوري الإنجليزي
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز، بريميرليج،  بشكل رسمي اليوم الخميس عن أسماء المدربين المرشحين للمنافسة على جائزة أفضل مدرب في البريميرليج عن شهر فبراير الجاري. 
 
وينافس المدرب الإسباني بيب جوارديولا المدير الفنى لفريق مانشستر سيتي، نظيريه ميكيل أرتيتا مدرب أرسنال وايريك تين هاج المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد. 

ميكيل أرتيتا 

 

ويعتبر أرسنال بقيادة أرتيتا الفريق الوحيد في الدوري الإنجليزي الممتاز الذي حقق سجل انتصارات بنسبة 100 في المائة في فبراير، متغلبًا على المتصدرين ليفربول ووست هام،واليونايتد وبيرنلي ونيوكاسل يونايتد . 
 
وسجل هجوم الجانرز  18 هدفًا، بستة أهداف أكثر من أي فريق آخر، وأفضل دفاع مشترك، حيث استقبلت شباكهم هدفين فقط. 

بيب جوارديولا 

 

كما حصد فريق مانشستر سيتي بقيادة جوارديولا 13 نقطة من 15 محتملة في صراع القمة خلال فبراير ليطارد ليفربول في الصدارة ، حيث تلقت شباكه هدفين فقط خلال خمس مباريات.

تين هاج 

 

وقاد تين هاج مانشستر يونايتد للفوز بثلاث  من أربع مباريات، بما في ذلك الفوز 2-1 على أستون فيلا  ، ليعيدوا أنفسهم إلى السباق من أجل التأهل لدوري أبطال أوروبا. 
 
ووفقًا للموقع الرسمي للدوري الإنجليزي تم تسجيل 158 هدفًا في 42 لقاء، مما يعني أن الكرة دخلت الشباك بمعدل 3.8 هدف في المباراة الواحدة.
 
وتصدر نادي آرسنال سجل أعلى الهدافين بالدوري الإنجليزي خلال شهر فبراير بواقع 18 هدفًا، أي أكثر بستة أهداف من أي فريق آخربينما أحرز كل من مانشستر يونايتد وأستون فيلا وليفربول 12 هدفا.
 
المرشحون لجائزة أفضل مدرب في فبراير بالدوري الإنجليزي
المرشحون لجائزة أفضل مدرب في فبراير بالدوري الإنجليزي
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة