إيلون ماسك يعلن عن تغيير فى خوارزمية X.. اعرف التفاصيل

الخميس، 29 فبراير 2024 10:00 م
إيلون ماسك يعلن عن تغيير فى خوارزمية X.. اعرف التفاصيل إيلون ماسك
كتب محمد أيمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
منذ أن استحوذ Elon Musk على شركة X (المعروفة سابقًا باسم Twitter) في عام 2022، شهدت المنصة تغييرات جذرية، بدءًا من تغيير علامته التجارية إلى X، والسماح بالتغريدات الأطول وتحميل مقاطع الفيديو، وتمكين البحث عن الوظائف وغير ذلك الكثير، في تغريدة، شارك Musk كيف ستمر خوارزمية X بالتغيير وأن النظام الأساسي سيضمن رؤية جميع متابعيك لمشاركاتك المثبتة، وفقاً لموقع indiatoday.

‏X لإجراء تغيير الخوارزمية

كتب Elon Musk: "هناك تغيير قادم في خوارزمية التوصيات الخاصة بنا والتي ستضمن أن يرى جميع متابعيك منشوراتك المثبتة، وينطبق هذا فقط على منشور مثبت واحد كل 48 ساعة لمنع التلاعب بالنظام".
 
اعتبارًا من الآن، لن يتمكن سوى جزء من متابعيك من رؤية منشوراتك، ومع ذلك، إذا حدث ما يقوله Musk بالفعل، فسيضمن ذلك أن جميع متابعيك سيتمكنون من رؤية منشور واحد على الأقل من حسابك، ويمكن أن يساعد هذا في تعزيز مدى وصول حسابك.

آخر التحديثات لـ X

وفي الوقت نفسه، أعلن Musk مؤخرًا عن كيفية تحول X إلى منصة للبحث عن الوظائف أيضًا، وتم بالفعل نشر أكثر من مليون وظيفة شاغرة على X في مختلف الصناعات، حسبما جاء في منشور بواسطة X Hiring، وأعاد إيلون ماسك مشاركة المنشور على المنصة.
 
جاء في منشور X Hiring ما يلي: "هناك الآن أكثر من مليون وظيفة شاغرة مباشرة على X، هل تبحث عن وظيفة جديدة؟ اتخذ خطوتك المهنية التالية باستخدام X Hiring".
 
وفي ملاحظة ذات صلة، سمح X أيضًا للمستخدمين بدون اشتراك مميز بإجراء مكالمات صوتية ومرئية، في السابق، كانت هذه الميزة تقتصر فقط على المشتركين المميزين.
 
كان X قد قدم مكالمات الصوت والفيديو لمستخدمي iOS العام الماضي، حيث قدمها في البداية كميزة متميزة قبل فتحها لجمهور أوسع، وفي وقت سابق من هذا العام، تم توفير ميزة إجراء المكالمات لمستخدمي Android، ومع ذلك، ظل يقتصر على المشتركين المميزين.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة