"أهلا رمضان" يقضى على ارتفاع الأسعار بأسواق بورسعيد.. الأرز بـ 25 والسكر 27.. لتر الزيت بـ 70 واللحوم بـ 270 جنيها.. إشادات واسعة من الأهالى.. والغرفة التجارية: حملات مكثفة لمتابعة الالتزام بالتخفيضات.. صور

الخميس، 29 فبراير 2024 11:40 ص
"أهلا رمضان" يقضى على ارتفاع الأسعار بأسواق بورسعيد.. الأرز بـ 25 والسكر 27.. لتر الزيت بـ 70 واللحوم بـ 270 جنيها.. إشادات واسعة من الأهالى.. والغرفة التجارية: حملات مكثفة لمتابعة الالتزام بالتخفيضات.. صور معرض اهلا رمضان
بورسعيد - محمد عزام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

أثرت معارض ومبادرة "أهلا رمضان" التي أطلقتها محافظة بورسعيد، على أسعار السلع الغذائية بالأسواق التجارية المختلفة، وانتشرت السيارات التابعة للمبادرة في كافة ربوع المحافظة .

ويشهد معرض "أهلا رمضان" في محافظة بورسعيد، الذي تقيمه الغرفة التجارية ببورسعيد بالبازار الجديد، توفير احتياجات المواطنين من السلع الغذائية وغير الغذائية خلال الشهر المبارك بكميات تلبي احتياجاتهم وجودة عالية وأسعار مخفضة أقل من مثيلتها بالأسواق، توافد آلاف المواطنين.

وشهدت أسعار السلع في المعرض انخفاضا ملحوظا أشاد به زوار المعرض، حيث بلغ سعر كيلو الأرز 25 جنيها، والسكر 27 جنيها، وزجاجة زيت لتر 70 جنيها، كيس مكرونة 9.5 جنيه، علبة جبنة 7 جنيهات، علبة صلصة 300 جرام 14 جنيها، كيس دقيق كيلو 31.5 جنيه، صدور دجاج 450 جرام 57 جنيها، كيلو بلح يبدأ من 15 جنيها.

وفى نفس السياق، انتشرت سيارات مبادرة "أهلا رمضان" المتنقلة في كافة أحياء المحافظة لبيع السلع بأسعار مخفضة.

وأكد محمد عوض، مدير عام مديرية التموين والتجارة الداخلية ببورسعيد، أنه تم تخصيص 5 منافذ متنقلة لمبادرة "أهلا رمضان" لبيع السلع الغذائية بأسعار مخفضة، والتي تغطي أحياء المحافظة ومدينة بورفؤاد.

وأوضح "عوض" في تصريح خاص لـ "اليوم السابع"، أن محافظة بورسعيد، أطلقت مبادرة "أهلا رمضان"، لعرض السلع الغذائية بأسعار مخفضة لتخفيف العبء عن كاهل المواطنين.

وتقدم المنافذ المتنقلة لمبادرة «أهلاً رمضان» للسلع الغذائية الأساسية من الأرز، زيت الطعام، اللحوم، والسكر، لتلبية احتياجات المواطنين، وذلك تحت إشراف مديرية التموين والتجارة الداخلية بمحافظة بورسعيد، بأسعار مخفضة، ويأتى سعر كيلو اللحوم بـ 270 جنيها، وكيلو السكر بـ 27 جنيها، وعبوة الزيت بـ 70 جنيهاً.

وشدد محمد سعده، رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية ببورسعيد، على أعضاء غرفة العمليات التي شكلتها الغرفة داخل معرض "أهلا رمضان" بالمرور بشكل مكثف على مدار اليوم على كافة الأقسام، لمتابعة الالتزام بالتخفيضات على أسعار السلع وجودتها وتوافرها بكميات كافية، والاستفسار من المواطنين عن آرائهم ومقترحاتهم، والحل الفوري لأي مشاكل قد تواجههم.

كما وجه رئيس الغرفة بعدة تعليمات من أهمها التيسير على كبار السن والمرضى ومساعدتهم في شراء احتياجاتهم من أقسام المعرض المختلفة.

ويُقام معرض "أهلا رمضان" على مساحة 2000 متر مربع، ويضم أكثر من 30 قسما للسلع الغذائية وغير الغذائية، بمشاركة كبرى المصانع والشركات وتجار الجملة، وجهاز مشروعات الخدمة الوطنية، ومشروع الإنتاج الحيواني التابع لمحافظة بورسعيد، بجانب مشاركة جميع المحلات المتواجدة في البازار بطرح تخفيضات وعروض يومية.

وكان اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، ومحمد سعده، رئيس الغرفة التجارية ببورسعيد، قد افتتحا معرض "أهلا رمضان" الذي تقيمه الغرفة، بحضور لفيف من القيادات التنفيذية والسياسية ووسائل الإعلام المختلفة والآلاف من أبناء بورسعيد.

جانب من إقبال الأهالي
جانب من إقبال الأهالي

 

عروض وإقبال
عروض وإقبال

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة