مسلسل مسار إجبارى.. هكذا تظهر صابرين على شاشات ON وCBC والحياة.. فيديو

الأربعاء، 28 فبراير 2024 08:00 م
مسلسل مسار إجبارى.. هكذا تظهر صابرين على شاشات ON وCBC والحياة.. فيديو النجمة صابرين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تخوض النجمة صابرين دراما رمضان 2024 من خلال مسلسل مسار إجبارى المقرر عرضه على قنوات ON وCBC والحياة ومنصة watch it.

وتصدرت صابرين بوسترات دعائية على القنوات العارضة للمسلسل إذ تجسد دور إحسان والدة عصام عمر وتمر بالعديد من المواقف والتحديات.

صابرين أكدت لـ"اليوم السابع" حماسها لتجربة "مسار إجبارى" بسبب التعاون مع الشركة المتحدة والعمل مع المخرجة نادين خان الذى تأجل تعاونها معها.

وأوضحت أنها أحبت التجربة القائمة على الشباب لأنها تريد العمل مع أجيال مختلفة مع وجود دراما اجتماعية أسرية بها ضحك وشجن ورومانسية فى نفس الوقت.

صابرين قالت إنها من مؤيدى فكرة تقديم مسلسلات من 15 حلقة لأن أحداثها تكون مكثفة وسريعة وبعيدة عن التطويلمشددة على أن كل حلقة فى "مسار إجبارى" بها مفاجآت.

وكشفت أنها تجسد دور الأم بشكل مختلف وجديد عليها من ناحية المشاعر والأحاسيس وطبيعة المواقف التى تواجهها، متوقعة أن يكون أحمد داش وعصام عمر من مفاجآت دراما رمضان هذا العام.

مسلسل "مسار إجبارى" بطولة أحمد داش، عصام عمر، صابرين، بسمة، رشدى الشامى، جورى بكر، نور محمود، مى الغيطى، ياسمينا العبد، معاذ نبيل، محسن منصور، جهاد حسام، نورين أبو سعدة، إبراهيم الزيادى، سيناريو وحوار أمين جمال، محمد محرز، مينا بباوى وإخراج نادين خان وإنتاج المتحدة للخدمات الإعلامية.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة