كيف يستفيد كولر من عمر كمال فى الأهلي بعد تغيير مركزه واعتماده "الجوكر الجديد"؟

الأربعاء، 28 فبراير 2024 03:20 م
كيف يستفيد كولر من عمر كمال فى الأهلي بعد تغيير مركزه واعتماده "الجوكر الجديد"؟ عمر كمال
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لجأ مارسيل كولر المدير الفني للأهلي إلى تغيير مركز عمر كمال في أول ظهور رسمي له مع الفريق الأحمر، بعدما شارك أساسيا في مباراة بلدية المحلة أمس، وبدأ المباراة في مركز الظهير الأيسر قبل أن يغير مركزه في الشوط الثاني ويشارك كقلب دفاع.

وانضم عمر كمال للأهلي في يناير الماضي قادما من مودرن فيوتشر ، حيث وقع عقوده لدة ثلاثة مواسم ونصف الموسم.

 

ما هو المركز الأساسي لعمر كمال؟

عمر كمال يجيد اللعب في عدة مراكز، حيث يلعب في مركز الجناحين والظهير الأيمن والأيسر مع فيوتشر، ولكن كولر أعاد اكتشافه في مركز الظهير الأيسر وقدم مستوى طيب بعدما شارك بدلا من علي معلول، وفي الشوط الثاني اضطر كولر للدفع به في مركز جديد بعدما اعتمد عليه في مركز قلب الدفاع ليشارك بجوار رامي ربيعة بعد خروج محمد عبد المنعم.

 

كيف يفكر كولر في توظيف عمر كمال؟

استقر كولر على الاعتماد على عمر كمال ليكون لاعب جوكر يعتمد عليه لحل أزمة الغيابات والنقص العددي التي تضرب صفوف الفريق الأحمر، في مختلف المراكز، باعتباره يجيد اللعب في أكثر من مركز، وسيمثل إضافة كبيرة للفريق الأحمر.

 

هل سيستفيد الأهلي من عمر كمال في كل المباريات؟

لن يستفيد الأهلي من عمر كمال سوى في المسابقات المحلية فقط، باعتباره غير مقيد في القائمة الإفريقية لسابق مشاركته مع فريقه السابق مودرن فيوتشر في بطولة الكونفدرالية.

ويبدأ فريق الكرة بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل  التحضير لمباراته أمام يانج افريكانز يوم الجمعة المقبل في ختام مباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا على ملعب مختار التتش بدءا من اليوم الأربعاء، بدون راحة عقب انتهاء مباراته ضد بلدية المحلة أمس الثلاثاء والمؤجلة من الأسبوع الخامس لبطولة الدوري المصري.

ويرغب مارسيل كولر المدير الفني في التحضير الجيد لمباراته يانج أفريكانز باعتبارهما مباراة صدارة المجموعة، والفوز فيها يمكن الأهلي من اعتلاء صدارة المجموعة، حيث أن الفوز أو التعادل يجعل الفريق الأحمر يفرض قبضته على الصدارة، بينما الخسارة تجعل الفريق التنزاني يعتلي الصدارة، باعتبار أن الفريقين هما المتأهلين بشكل رسمي إلى ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا عن المجموعة الرابعة.

يستعد الأهلى لمواجهة يانج افريكانز التنزانى فى السادسة مساء الجمعة المقبل باستاد القاهرة الدولى، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات لدورى أبطال أفريقيا.

ويقع فريق الأهلى فى المجموعة الرابعة من عمر دورى أبطال أفريقيا برفقة أندية شباب بلوزداد الجزائرى ويانج أفريكانز التنزانى وميدياما الغانى.

تلقى النادي الأهلي موافقة من الجهات الأمنية بحضور 30 ألف مشجع مباراة الفريق أمام يانج أفريكانز، فى ختام دور المجموعات لبطولة دورى أبطال أفريقيا.

ويلعب الأهلي مع يانج أفريكانز على قمة المجموعة بعد تأكد تأهل الفريقين للدور ربع النهائي في البطولة الأفريقية عقب فوز الأهلي على ميدياما بغانا بهدف نظيف في الجولة الخامسة، ثم فوز يانج على شباب بلوزداد برباعية نظيفة في تنزانيا ضمن الجولة ذاتها.

بهذا الفوز رفع الأهلي رصيده إلى 9 نقاط في صدارة المجموعة الرابعة، بينما توقف رصيد ميدياما عند 4 نقاط في المركز الرابع، وجاء يانج أفريكانز في المركز الثاني برصيد 8 نقاط وشباب بلوزداد في المركز الثالث برصيد 5 نقاط، وميدياما الغاني برصيد 4 نقاط في المركز الرابع

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة