فورتنايت تتوسع من خلال لعبتين جديدتين من ألعاب ليجو

الأربعاء، 28 فبراير 2024 06:00 م
فورتنايت تتوسع من خلال لعبتين جديدتين من ألعاب ليجو Fortnite
كتبت سماح لبيب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أطلقت فورتنايت لعبتين جديدتين على منصتها خلال الفترة الحالية،  ما جعلها تتحول إلى منصة للألعاب خاصة بعد إضافة لعبتين من ليجو، وفقا لتقرير ذا فيرج . 
 
وقال التقرير ، يستمر تحول Fortnite إلى منصة ألعاب مع إضافة بعض الألعاب الجديدة من Lego ، بعد إصدار لعبة البقاء على قيد الحياة الشبيهة بـ Minecraft Lego Fortnite في ديسمبر ، وأطلقت Lego عنوانين آخرين داخل Fortnite الأول هو عنوان متعدد اللاعبين يسمى Lego Raft Survival ، والآخر عبارة عن مسار عقبة يسمى Lego Obby Fun ،  وتم إنشاء كلتا اللعبتين باستخدام أداة Unreal Editor for Fortnite .
 
وتأتى عمليات الإطلاق في الوقت الذي تحاول فيه Epic توسيع Fortnite إلى ما هو أبعد من جذورها في المعركة الملكية ، مع سلسلة من التجارب المختلفة داخل اللعبة.
 
و تم إطلاق لعبة Lego Fortnite سريعًا من خلال لعبة سباق الآركيد Rocket Racing ولعبة الموسيقى Fortnite Festival .
 
وأعلنت Epic و Lego لأول مرة عن شراكتهما في عام 2022 ، وكجزء من إعلان اليوم قالت Lego إن " رحلة Lego Fortnite بدأت للتو، مع بناء عالم جديد، وميزات اللعب، والمزيد من أزياء Lego Style التى تصل فى التحديثات طوال عام 2024.
 
بالإضافة إلى Lego، تعاونت Epic أيضًا مع Disney ، وفى بداية شهر فبراير أعلنت شركة ديزنى أنها تستثمر 1.5 مليار دولار في مطور لعبة Fortnite ، بهدف إنشاء "عالم ألعاب وترفيه موسع ومفتوح" مرتبط بلعبة Fortnite.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة