خريطة معارض أهلا رمضان بالقليوبية.. 12 معرضا لتلبية احتياجات المواطنين بالمحافظة.. وتخفيضات الأسعار تصل لـ30%.. والمحافظة توفر كوبونات لمنع التزاحم.. والمحافظ: دعم المعارض بكميات كبيرة من السلع.. صور

الأربعاء، 28 فبراير 2024 03:00 ص
خريطة معارض أهلا رمضان بالقليوبية.. 12 معرضا لتلبية احتياجات المواطنين بالمحافظة.. وتخفيضات الأسعار تصل لـ30%.. والمحافظة توفر كوبونات لمنع التزاحم.. والمحافظ: دعم المعارض بكميات كبيرة من السلع.. صور جانب من المعرض
القليوبية إبراهيم سالم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تسعي محافظة القليوبية، على العمل على توصيل السلع الغذائية بأسعار مخفضة لأقرب نقطة للمواطنين من خلال تنفيذ معارض وشوادر "أهلا رمضان" بمدن ومراكز وقرى المحافظة، بأسعار مخفضة عن مثيلاتها بالأسواق والمحال العامة، حيث تصل نسبة التخفيضات حوالي 30%، بالإضافة إلى توفير كميات كبيرة من السلع الغذائية لتلبية احتياجات المواطنين بكافة قرى ومدن المحافظة.

 

وأعلنت محافظة القليوبية بقيادة اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، أنه تزامنا مع افتتاح معارض أهلا رمضان 2024 بمحافظة القليوبية في مدن بنها وشبرا الخيمة، شهدت المعارض إقبالا كثيفا من المواطنين للاستفادة من توافر السلع الغذائية بعروض وتخفيضات تصل إلى 30% حيث جري توفير كوبونات لتنظيم البيع في المعرض ومنع التزاحم من خلال تنظيم الدخول والخروج للحصول على كافة الاحتياجات بسهولة ويسر.

 

وأكد اللواء عبد الحميد الهجان، أنه تزامنا مع افتتاح معرض أهلا رمضان 2024 بمحافظة القليوبية جري ضخ كميات كبيرة من السلع الغذائية الأساسية ومستلزمات شهر رمضان المبارك والياميش واللحوم الحية والمجمدة والمبردة بأسعار مخفضة، مشيرًا إلى أن الضخ مستمر والكميات كافية للكل دون زحام حيث جري تنظيم عمل المعارض والدخول والخروج منعا للزحام من خلال كوبونات وأرقام لتسهيل الحصول على السلع.

 

ووجه المحافظ، بالتزامن مع افتتاح معرض أهلا رمضان 2024 بمحافظة القليوبية رسالة للمواطنين بعدم التزاحم واتباع النظام لتسهيل الحصول علي السلع المخفضة بالمعارض، مؤكدا أن كل السلع في المعرض متوافرة بكميات كبيرة جدا وتكفي الجميع.

 

ومن ناحيته أكد عيد عبد الله، وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية بالقليوبية، أنه جرى افتتاح معرضي أهلا رمضان 2024، الأول في بنها بشارع فريد ندا ببنها، والثاني بميدان المؤسسة بشبرا الخيمة، كما أنه جاري التجهيز لإقامة 5 معارض أخري خلال الفترة المقبلة في "طوخ والخانكة وكفر شكر والقناطر الخيرية وقليوب" لتوفير السلع حتى عيد الفطر، بالإضافة إلى عدد من شوادر السلع الغذائية.

 

وأوضح وكيل الوزارة، أنه حددت مديرية التموين بالقليوبية أسعار الزيت في معارض أهلا رمضان 2024 بمحافظة القليوبية، والتي تبدأ من 55 جنيها للزجاجة حجم 700 ملل، أما ⁠الزيت 1 لتر من 75 إلى 80 جنيها، وزيت لتر 80 جنبها، وزيت عباد لتر 90 جنيها، وزيت 700 ملل 60 جنيها، وزيت عافية ذرة 185 جنيها، وزيت هلا عباد 225 جنيها، أما سعر كيلو الأرز 27 جنيها، وسعر كيلو الأرز العريض 31 جنيها، أما سعر السكر 27 جنيها للكيلو، وكيلو المكرونة 28 جنيها، ومكرونة 400 جرام 11 جنيها.

 

وأضاف وكيل وزارة التموين بالقليوبية، أن أسعار الزيت في معارض أهلا رمضان 2024 بالقليوبية أقل من مثيلاتها في الأسواق الأخرى بـ30%، حيث تقدم معارض أهلا رمضان تخفيضات على جميع السلع، منها الزيت، مشيرا أن الكميات كافية ومتوافرة طوال فترة المعارض ولا داعي التزاحم وكل السلع متوفرة

27 جنيها لكيلو السكر
27 جنيها لكيلو السكر

 

جانب من المعرض
جانب من المعرض

 

أسعار البلح
أسعار البلح

 

الزيت بالمعارض
الزيت بالمعارض

 

الزيت بمعرض أهلا رمضان
الزيت بمعرض أهلا رمضان

 

سعر السمن
سعر السمن

 

كميات كبيرة ممن السلع
كميات كبيرة ممن السلع

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة