أخبار الأهلى اليوم الأربعاء 28-2-2024

الأربعاء، 28 فبراير 2024 10:44 م
أخبار الأهلى اليوم الأربعاء 28-2-2024 فريق الأهلى
كتب حسام الحاج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهدت أخبار الأهلى اليوم الأربعاء 28-2-2024 العديد من الأحداث المهمة، ويأتي على رأسها يستمر مارسيل كولر المدير الفني للأهلي في سياسة التدوير بين اللاعبين خلال المباريات القادمة لتفادي ضغط المباريات. 
 
 
يعكف الجهاز الفني للأهلي على تجهيز أحمد نبيل كوكا لاعب وسط الفريق للمشاركة في مباراة يانج أفريكانز التنزاني بعد غد الجمعة في ختام دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا، بعدما غاب عن فريقه في الفترة الماضية لظروف إصابته بالتواء في الكاحل.
 
 
يستمر مارسيل كولر المدير الفني للأهلي في سياسة التدوير بين اللاعبين خلال المباريات القادمة لتفادي ضغط المباريات الكبير والتعامل مع خوض كم هائل من المباريات في وقت زمني قصير.
 
 
استقر الجهاز الفني للنادى الأهلى بقيادة السويسري مارسيل كولر على الدفع بلاعب الوسط إمام عاشور في التشكيل الأساسي للفريق في مباراة يانج أفريكانز بدوري أبطال أفريقيا.
 
 
يحضر مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، وكابتن الفريق، المؤتمر الصحفي لمباراة الأهلي ويانج أفريكانز التنزاني، الذي يقام باستاد القاهرة في الثانية عشرة ظهر غد الخميس.
 
 
لجأ مارسيل كولر المدير الفني للأهلي إلى تغيير مركز عمر كمال في أول ظهور رسمي له مع الفريق الأحمر، بعدما شارك أساسيا في مباراة بلدية المحلة أمس، وبدأ المباراة في مركز الظهير الأيسر قبل أن يغير مركزه في الشوط الثاني ويشارك كقلب دفاع.
 
 
واصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته صباح اليوم الأربعاء على ملعب التتش بالجزيرة وذلك بعد الفوز على بلدية المحلة في الدوري الممتاز أمس. 
 
 
كشف مصدر داخل النادي الأهلي عن توصل مسئولي القلعة الحمراء إلى اتفاق مع البرازيلي برونو سافيو لاعب الفريق الأحمر السابق، لتسوية أزمة مستحقاته المالية المتأخرة.
 
 
يخضع محمد عبد المنعم مدافع الأهلي لفحص طبي اليوم من قبل الجهاز الطبي للفريق الأحمر، للاطمئنان على حالته الصحية، بعد شكواه من الإصابة في مباراة بلدية المحلة أمس وعدم استكمال المباراة.
 
 
حسم مسئولو النادى الأهلى أولى صفقات الانتقالات الصيفية المقبلة، حيث أخطر مسئولو القلعة الحمراء نظرائهم فى نادى سيراميكا بتفعيل بند استعادة محمد شكرى ظهير أيسر الفريق السابق مقابل دفع مبلغ 9 ملايين جنيه.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة