The Beekeeper يتفوق على Madame Web و Argylle فى شباك التذاكر عالميا

الأربعاء، 28 فبراير 2024 05:00 ص
The Beekeeper يتفوق على Madame Web و Argylle فى شباك التذاكر عالميا أفلام 2024
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مع مرور ثمانية أسابيع من عام 2024، فإن الفيلم الأكثر ربحًا لهذا العام حول العالم حتى الآن هو فيلم الإثارة والحركة من بطولة النجم العالمى جيسون ستاثام، حيث احتل فيلم The Beekeeper صدارة مخطط شباك التذاكر لعام 2024 حتى الآن، وبلغ إجمالي الرقم العالمي 150 مليون دولار.

وهذه الإيرادات جعلت فيلم The Beekeeper يتفوق بشكل مريح على Madame Web من شركة Sony وArgylle من شركة Matthew Vaughn، اللذان تبلغ إيراداتهما 77 مليون دولار و86 مليون دولار على التوالي.

افلام 2024
افلام 2024

 

يلعب ستاثام دور آدم كلاي، وهو مربي نحل سابق يسعى للانتقام بعد أن انتحرت معلمة متقاعدة بعد أن خسرت أموال جمعيتها الخيرية بسبب عملية احتيال تصيدية، ويشارك في الفيلم أيضًا جوش هاتشرسون وإيمي رافر لامبمان وجيريمي آيرونز.

الفيلم من إخراج ديفيد آير، كاتب فيلم Training Day والذي سبق له أن أخرج أفلامًا منها End of Watch وSuicide Squad. قام كيرت ويمر، الذي عمل كاتبًا في أفلام Salt وThe Thomas Crown Affair وExpend4bles، بكتابة السيناريو.

كانت المراجعات للفيلم إيجابية بشكل عام، حيث حصل الفيلم على تقييم 71% على مجمع المراجعات Rotten Tomatoes، الذي يقول إجماعه: "يثبت The Beekeeper أنه عندما يتعلق الأمر بتوزيع عدالة الإثارة والحركة، ستاثام لم يفقد لدغته".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة