نكونكو يخضع لاختبار طبي فى تشيلسى بسبب مشكلة "غير معروفة "

الثلاثاء، 27 فبراير 2024 02:50 م
نكونكو يخضع لاختبار طبي فى تشيلسى بسبب مشكلة "غير معروفة " نكونكو

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف الصحفي فابريزيو رومانو عن خضوع الفرنسي كريستوفر نكونكو  مهاجم تشيلسي لاختبار طبي اليوم لتحديد إمكانية مشاركته في مباراة الغد امام ليدز في كأس الاتحاد الإنجليزي.

كما نشر موقع تشيلسي نيوز أن كريستوفر نكونكو "يخضع لتقييم طبي" في ضربة جديدة للإصابة للنادي، في مشكلة طبية غير معروفة حتي الان.

وانضم الفرنسي نكونكو إلى البلوز في الصيف لكنه شارك في عشر مباريات فقط منذ ذلك الحين في جميع المسابقات، بسبب إصابة في الركبة في فترة ما قبل الموسم وشارك لأول مرة في المنافسة في ديسمبر قبل أن يتعرض لإصابة في الفخذ.

ولعب نكونكو كبديل في مباراة نهائي كأس كاراباو أمام ليفربول، لكنه يبدو الآن مصدر قلق في مباراة كأس الاتحاد الإنجليزي ضد ليدز والمقرر  لها غدا.

من ناحية أخرى تدرس إدارة نادي تشيلسي الإنجليزي إقالة الارجنتيني بوتشيتينو المدير الفني للفريق الأول بعد النتائج السيئة التي حققها الفريق مؤخرا واخرها خسارة كأس الرابطة ، واحتلال الفريق المركز الـ 11 في الدوري الإنجليزي ، وتعرض للخسارة في 10 مباريات من أصل 25 مباراة في الدوري.

ويأتي البرتغالي روبين أموريم المدير الفني لفريق سبورتنج لشبونة في صدارة المرشحين لخلافة المدرب الارجنتيني في البلوز ، وفقا لتقرير صحيفة ديلي ميل البريطانية.

وكتبت صحيفة ذا ميل إن منصب مدرب تشيلسي ماوريسيو بوتشيتينو على المدى الطويل كمدرب رئيسي غير مؤكد، مع تضاؤل الفرص في التأهل لاحدي الدوريات الأوروبية في الموسم المقبل.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة