مدرب برتغالي مرشح لخلافة بوتشيتينو فى تشيلسى

الثلاثاء، 27 فبراير 2024 01:40 م
مدرب برتغالي مرشح لخلافة بوتشيتينو فى تشيلسى روبين أموريم المدير الفني لفريق سبورتنج لشبونة
كتب محمد ربيع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تدرس إدارة نادي تشيلسي الإنجليزي إقالة الارجنتيني بوتشيتينو المدير الفني للفريق الأول بعد النتائج السيئة التي حققها الفريق مؤخرا واخرها خسارة كأس الرابطة ، واحتلال الفريق المركز الـ 11 في الدوري الإنجليزي ، وتعرض للخسارة في 10 مباريات من أصل 25 مباراة في الدوري.

ويأتي البرتغالي روبين أموريم المدير الفني لفريق سبورتنج لشبونة في صدارة المرشحين لخلافة المدرب الارجنتيني في البلوز ، وفقا لتقرير صحيفة ديلي ميل البريطانية.

وكتبت صحيفة ذا ميل إن منصب مدرب تشيلسي ماوريسيو بوتشيتينو على المدى الطويل كمدرب رئيسي غير مؤكد، مع تضاؤل الفرص في التأهل لاحدي الدوريات الأوروبية في الموسم المقبل.

وسجل تشيلسي رقمًا سلبيًا تاريخيًا في إنجلترا، بعد الهزيمة 0-1 أمام ليفربول وخسارة لقب كأس رابطة المحترفين الإنجليزية الموسم الجاري 2023-2024 الأحد الماضي على ملعب "ويمبلي".

بات تشيلسي أول فريق في تاريخ كرة القدم الإنجليزية، يخسر 6 نهائيات لكؤوس محلية متتالية، بعد الهزيمة أمام ليفربول في نهائي كأس كاراباو.

خسر البلوز 6 كؤوس محلية على التوالي، وهي كأس الرابطة (2019)، كأس الإتحاد (2020)، كأس الإتحاد (2021)، كأس الرابطة (2022)، كأس الإتحاد (2022)، كأس الرابطة (2024).

وينافس فريق تشليسي بقيادة مدربه الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو في بطولة كأس الإتحاد الإنجليزي، حيث سيواجه نظيره ليدز يونايتد غدًا الأربعاء، في الدور الخامس من المسابقة.

لكن فقد المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي الموسم الجاري 2023-2024، حيث يحتل المركز الـ 11 برصيد 35 نقطة.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة