كوريا الجنوبية تُعين هوانج سون هونج مدربا مؤقتا للمنتخب خلفا لـ كلينسمان

الثلاثاء، 27 فبراير 2024 10:53 ص
كوريا الجنوبية تُعين هوانج سون هونج مدربا مؤقتا للمنتخب خلفا لـ كلينسمان هوانج سون هونج
كتب- أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
أعلن منتخب كوريا الجنوبية بشكل رسمي اليوم الثلاثاء تعيين هوانج سون هونج مدرب فريق تحت 23 عاما المنتخب الأولمبي،  مدربا مؤقتا للمنتخب الأول، خلفا للمدرب المقال يورجن كلينسمان.
 
وأقال الاتحاد الكوري المدرب الألماني يورجن كلينسمان في وقت سابق من الشهر الحالي بعد خروج الفريق من قبل نهائي كأس آسيا التي أقيمت في قطر وانتهت بتتويج العنابي. 
 
وعين الاتحاد الكوري الجنوبي مدرب منتخب تحت 23 عاماً هوانج سون-هونج مديراً فنياً موقتاً للمنتخب الأول، من أجل الإعداد للمباريات المقبلة في تصفيات كأس العالم 2026.
 
وأقال الاتحاد الكوري المدرب الألماني يورجن كلينسمان في وقت سابق من الشهر الحالي، بعد خروج المنتخب من الدور نصف النهائي لكأس آسيا في قطر، وسط انتقادات لأسلوبه فى إدارة شئون الفريق.
 
وأوصى مسئولو الاتحاد الكورى الجنوبى لكرة القدم، بإقالة كلينسمان بعد الأداء الضعيف الذى قدمه الفريق فى نهائيات بطولة كأس آسيا، والجدل الذى أثير حول قيادته للفريق.
 
وجاءت التوصية عقب تقارير إعلامية تحدثت عن حدوث مشادة بين قائد المنتخب سون هيونج مين ولاعب الوسط لي كانج إن ما تسبب في انتقادات جماهيرية لأسلوب المدرب الألماني كلينسمان في إدارة الفريق.
 
وقبل إعلان الإقالة، عبر كلينسمان عن امتنانه الخالص للاعبي الفريق والطاقم الفني والجمهور من خلال حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام".
 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة