بعد تأييد حكم إعدامه.. حيلة سفاح الجيزة لقتل صديق عمره المهندس رضا عبد اللطيف

الثلاثاء، 27 فبراير 2024 09:06 م
بعد تأييد حكم إعدامه.. حيلة سفاح الجيزة لقتل صديق عمره المهندس رضا عبد اللطيف سفاح الجيزة
كتب إيهاب المهندس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حصل قذافي فراج "سفاح الجيزة"، على حكم نهائي ثالث بالإعدام فى واقعة قتل صديقة المهندس رضا عبد اللطيف، ودفنه في شقه المقبرة بمنطقة بولاق الدكرور.

بداية التخطيط للجريمة

بعد صداقة دامت لسنوات تجاوزت الـ 40 عاما، قرر المتهم قتل صديق عمره، الذي تربى معه في نفس المنطقة من الطفولة، بعدما طلب المجني عليه أمواله من المتهم والتي تحصل عليها منه بحجة استثمارها، فكان المجني عليه يعمل في الخارج ويرسل أمواله للمتهم لتشغيلها.

شعور المهندس رضا، بأن من كان يحسبه صديقه الصدوق يتلاعب به، وأنه استولى على أمواله، وبعد مطالبته بأمواله خطط المتهم للتخلص من صديقه، فأوهمه أنه سيحضر الأورق لتصفية حسابتهم، فطمأن المهندس رضا، ولا يعلم أن السفاح يعد العدة لقتله.

"السفاح" يعلم أن الأكلة المفضلة لصديقه هي الكشري والمكرونة، فأحضر له علبة مكرونة من محل شهير بفيصل، ووضع فيها السم ليتناولها المجني عليه، ويفقد وعيه، وأثناء ذلك يتعدى عليه المتهم بماسورة حديدية، ليلفظ أنفاسه الأخيرة، ويقوم بدفنه بشقه المقبرة ببولاق ليخفي معالم الجريمة.

كانت النيابة العامة أمرت في 1 فبراير 2021، بإحالة المتهم "قذافي فراج"، إلى "محكمة الجنايات"، في أربعة قضايا بدوائر الهرم وبولاق الدكرور بالقاهرة، والمنتزه بالإسكندرية؛ لمعاقبته فيما نُسب إليه من قتله عمدًا أربعة، هم: زوجته وسيدتان ورجل، مع سبق الإصرار، خلال عامي 2015، 2017، وإخفائه جثامينهم بدفنها في مقابر أعدها لذلك.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة