الحرية المصري عن إسقاط مساعدات على غزة: القضية الفلسطينية الشاغل الأول للقيادة السياسية

الثلاثاء، 27 فبراير 2024 11:00 م
الحرية المصري عن إسقاط مساعدات على غزة: القضية الفلسطينية الشاغل الأول للقيادة السياسية مساعدات
كتبت إيمان علي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اعتبر  النائب احمد مهنى، نائب رئيس حزب الحرية المصري والأمين العام وعضو مجلس النواب، أن إعلان المتحدث العسكري تنفيذ كلا من مصر والأردن والإمارات وقطر وفرنسا، عملية إسقاط لأطنان من المساعدات الإنسانية فوق قطاع غزة، انعكاس لما تؤكده مصر توكد في كل يوم يمر أن القضية الفلسطينية هي الاهتمام الأول لدى القيادة السياسية، وحل القضية هو الشغل الشاغل لجميع الدول العربية والإسلامية.
 
وأوضح مهنى، في تصريح لـ"اليوم السابع" أن  مشاركة الاردن والامارات في عملية إسقاط المساعدات على غزة، تأكيد للوحدة العربية والتعاون والتكاتف من أجل حل الأزمة ودعم الإخوة الأشقاء، مشيرا إلى أن جميع الدول العربية تحاول من جهتها لوقف إطلاق النار ووقف الحرب وعودة الأراضي الفلسطينية للشعب الفلسطيني.
 
وتابع عضو مجلس النواب، أن استمرار العدوان على غزة وتغافل المجتمع الدولي عن جرائم الجيش الإسرائيلي سيكون سبب رئيسي في حدوث سقوط العديد من الضحايا الأبرياء يوميا وستصل الأضرار والاوجاع نزيد لان تصل إلى المجاعة وانتشار الأمراض والاوبئة في القطاع.
 
وطالب عضو مجلس النواب، جميع دول العالم أن تقف لإنقاذ الأبرياء وتقول لا للحرب التي تهدف إلى إبادة شعب وتهجير قسري وقتل متعمد، فالجميع له الحق في العيش والأمان والمجتمع الدولي لديه مسئولية كبيرة نحو وقف النزاع والحرب المستبدة  والرجوع لمائدة الحوار لوجود حل نهائي وفصل الدولتين.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة