"غرفة الإسكندرية" تفتتح معرض "أهلا رمضان" بتخفيضات تصل إلى 30%

الإثنين، 26 فبراير 2024 02:52 م
"غرفة الإسكندرية" تفتتح معرض "أهلا رمضان" بتخفيضات تصل إلى 30% معرض "أهلا رمضان"
الإسكندرية جاكلين منير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
افتتحت الغرفة التجارية المصرية بالإسكندرية، اليوم، معرض "أهلا رمضان"، ومحافظ الإسكندرية اللواء محمد الشريف، ووكيل وزارة التموين بالإسكندرية العميد أحمد إبراهيم كامل.
 
وشارك في الافتتاح أحمد حسن نائب رئيس غرفة الإسكندرية، والدكتور ياسر المناوشي أمين الصندوق بغرفة الإسكندرية، وأعضاء مجلس الإدارة  محمود مرعي و أشرف أبو إسماعيل، و أحمد الكاتب، والمهندس البديوي السيد.
 
ويضم المعرض 35 شركة متنوعة للمواد الغذائية، بنسبة خصم تتراوح ما بين 10% إلى 30%، والمعرض يستقبل العملاء يوميًا من الساعة الـ10 صباحًا، حتى الـ10 مساءً، أسفل كوبري أبيس بالطريق الزراعي. 
 
وأكد محافظ الإسكندرية؛ أن المعرض يأتي في إطار سلسلة المعارض التي تم افتتاحها خلال الأيام الماضية وذلك في إطار توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، وتكليفات رئيس مجلس الوزراء بإطلاق مبادرات تهدف إلى توفير السلع الأساسية والاستراتيجية بأسعار مخفضة وبجودة عالية للتخفيف عن كاهل المواطنين استعدادًا لشهر رمضان المبارك.
 
وخلال تفقد المعرض؛ أشار الشريف إلى حرص المحافظة لإقامة المزيد من معارض أهل رمضان على مستوى الأحياء ليستفاد منها أكبر قدر ممكن من المواطنين، مثمنًا جهود الدولة المصرية من أجل رفع العبء عن كاهل المواطنين.
 
وأوضح الشريف؛ أن المعرض يضم مجموعة من السلع الأساسية والاستراتيجية تقل في أسعارها عن مثيلاتها خارج المعرض ، مشيدًا بالدور الفعال والكبير للجهات والشركات المشاركة بتلك المبادرة والتي قامت بعرض كافة السلع الأساسية من (الأرز والزيت والسكر والدقيق والمكرونة والألبان بمنتجاتها، واللحوم والدواجن والفاكهة والخضراوات) بجودة عالية وأسعار مخفضة تناسب جميع الفئات.
 
وأشار الشريف؛ إلى أنه يوجد متابعة يومية من مديرية التموين على السلع الغذائية بكافة أحياء المحافظة، لافتًا إلى أن غرفة العمليات على أتم الاستعداد لتلقي أي بلاغات وسيتم التعامل مع المقصرين بكل حزم.
 
 
IMG-20240226-WA0009
 

IMG-20240226-WA0010
 

IMG-20240226-WA0011 (1)
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة