تعرف على شروط وظائف الخط الثالث للمترو وطريقة التقديم.. فيديو

الإثنين، 26 فبراير 2024 08:00 ص
تعرف على شروط وظائف الخط الثالث للمترو وطريقة التقديم.. فيديو الزميل محمد أبو ليلة
كتب أحمد إسماعيل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بث تلفزيون اليوم السابع  تغطية أخبارية جديدة من إعداد أحمد إسماعيل وتقديم محمد أبو ليلة، للحديث عن شروط وظائف الخط الثالث للمترو وطريقة التقديم.

بدأت الشركة المشغلة للخط الثالث للمترو والقطار الكهربائى الخفيف، استقبال طلبات الراغبين فى العمل بوظفة بيع التذاكر بالمحطات القريبة من مناطق بولاق الدكرور، جامعة القاهرة، التوفيقية، وادي النيل، جامعة الدول للعمل بقسم خدمة العملاء بالخط الأخضر الثالث للمترو.

وقالت الشركة أن الوظيفة متوفرة لحديثي التخرج او من لديه خبرة في مجال المبيعات وخدمة العملاء ومهارة التعامل مع الجمهور.

وأوضحت الشركة المشغلة للخط الثالث للمترو والقطار الكهربائى الخفيف عدد من الشروط الواجب توافرها في المتقدمين لشغل الوظيفة ومنها: يشترط إتمام التعليم فوق المتوسط وألا يزيد عمر المتقدم للوظيفة عن 40 سنة.

يفضل للمتقدمين بطلب التوظيف بمحطات بولاق الدكرور وجامعة القاهرة أن يكونوا من سكان تلك المناطق.

وتستعد وزارة النقل لافتتاح 5 محطات مترو جديدة بالمرحلة الثالثة للخط الثالث للمترو، وهى التوفيقية ووادى النقل، وجامعة الدول العربية وبولاق الدكرور ومحطة مترو جامعة القاهرة.

وكانت قد بدأ تشغيل عدد من المحطات الجديدة مع بداية شهر يناير الماضى، وهي (السودان - إمبابة - البوهي - القومية العربية - الطريق الدائري - محور روض الفرج )، وشهدت المحطات إقبالا كبيرا من الركاب.

ومع التشغيل التجريبي بالركاب للجزء الثانى من المرحلة الثالثة من الخط يكون قد تم تشغيل الخط الثالث من عدلي منصور مرورا بالكيت كات حتى محور روض الفرج ويتبقي فقط الجزء الثالث من المرحلة الثالثة والممتد من الكيت كات حتى جامعة القاهرة، الذي يجري تشغيله تجريبا بدون ركاب حاليا تمهيدا لبدء تشغيله بالركاب خلال الفترة القادمة.

ويتبادل الخط الثالث خدمة نقل الركاب مع الخط الأول في محطة ناصر ومع الخط الثاني في محطتى العتبة وجامعة القاهرة ومع القطار الكهربائي الخفيف في محطة عدلي منصور المركزية، ويتكامل مع مونوريل شرق النيل في محطة الاستاد ومع مونوريل غرب النيل في محطة وادى النيل.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة