السكر بـ27 والزيت بـ65 جنيها.. جولة في معرض أهلا رمضان بالإسماعيلية.. فيديو

الإثنين، 26 فبراير 2024 12:03 ص
السكر بـ27 والزيت بـ65 جنيها.. جولة في معرض أهلا رمضان بالإسماعيلية.. فيديو
الإسماعيلية - السيد فلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أجرى تليفزيون "اليوم السابع"، بثا مباشرا من معرض "أهلًا رمضان"، الرئيسى بمحافظة الإسماعيلية، وتم رصد أسعار السلع، المتواجدة داخل المعرض.

 

وقال أحمد منصور، وكيل وزارة التموين بالإسماعيلية، أن المعرض يقدم كافة أنواع السلع بأسعار مخفضة، وتخفيضات تصل إلى 50٪، لبعض السلع والمنتجات، مشيرًا إلى أن سعر السكر، 27 جنيها، والزيت بـ65 جنيها، واللحوم البرازيلية المجمدة بـ 170 جنيها.

 

وقال أكرم الشافعى رئيس الغرفة التجارية بالإسماعيلية، أن جميع المعروضات تباع داخل المعرض بأسعار مخفضة للمواطنين تقل عن مثيلاتها فى الأسواق، وذلك بهدف تخفيف ورفع العبء والمعاناة عن كاهل المواطنين.

وكان اللواء شريف بشارة، محافظ الإسماعيلية، وأكرم الشافعى، رئيس الغرفة التجارية بالإسماعيلية افتتح معرض أهلا رمضان لتوفير السلع الغذائية للمواطنين بأسعار تنافسية ومخفضة.

 

وأكد "بشارة"، أهمية تكثيف وتضافر كافة الجهود من جميع أجهزة الدولة من أجل مواجهة ارتفاع الأسعار وضبط حركة الأسواق والعمل على توفير كافة السلع الغذائية والأساسية لجميع المواطنين بأسعار مخفضة ومكافحة غلاء الأسعار والعمل على ضخ كميات إضافية من كافة السلع بالمنافذ والأسواق ورفع العبء والمعاناة عن كاهل المواطنين وخاصة محدودى الدخل خلال تلك الفترة.

 

يشار إلى أن معرض أهلا رمضان بالإسماعيلية يشارك فيه كبرى المصانع والشركات وتجار الجملة، ومبادرة كلنا واحد، وجناح لمنتجات جميع الجهات المعنية بالأمر فضلا، جناح للمجلس الاقتصادى لسيدات الأعمال، بمنتجات بجودة عالية وكميات كافية تلبى احتياجات المواطنين طوال فترة إقامته.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة