هارى كين يقود هجوم بايرن ميونخ ضد لايبزيج بالدوري الألماني

السبت، 24 فبراير 2024 06:43 م
هارى كين يقود هجوم بايرن ميونخ ضد لايبزيج بالدوري الألماني هارى كين
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن توماس توخيل، المدير الفني لفريق بايرن ميونخ، التشكيبل الأساسى لمواجهة نظيره لايبزيج مساء اليوم، السبت، على ملعب أليانز أرينا، ضمن منافسات الجولة الـ23 من الدوري الألماني لموسم 2023-2024.

مباراة بايرن ميونخ ضد لايبزيج تقام فى السابعة والنصف مساء اليوم، السبت، ضمن مباريات الجولة الـ 23 بالدوري الألماني تحت شعار "أكون أو لا أكون" بالنسبة للفريق البافاري.

وجاء تشكيل بايرن ميونخ ضد لايبزيج، كالتالى:

نوير، جيريرو، إريك داير، دي ليخت، كيميتش، جوريتزكا، بافلوفيتش، موسيالا، مولر، ساني، هاري كين.

تشكيل بايرن ميونخ
تشكيل بايرن ميونخ

 

بايرن ميونخ ضد لايبزيج

بايرن ميونخ الذي يعاني من سوء النتائج يحتاج للفوز أمام لابيزيج لإنقاذ ما يمكن إنقاذه من الموسم، خاصة ان الفارق بينه وبين ليفركوزن المتصدر وصل إلى 8 نقاط ، بخلاف أن أي انتكاسة يتعرض لها الفريق في مباراة اليوم قد تعجل برحيل الألماني توماس توخيل المدير الفني لفريق بايرن ، على الرغم من اعلان النادي رحيله بنهاية الموسم، الا ان نتيجة اليوم قد تكون النهاية في حالة عدم الحصول علي النقاط الثلاثة كاملة.

وخرج البايرن من بطولة كأس ألمانيا أمام ساربروكن، الناشط بالدرجة الثالثة، ويحتاج لقلب هزيمته بهدف نظيف أمام لاتسيو في مباراة الذهاب، عندما يلتقيان في مباراة الإياب يوم 5 مارس المقبل للوصول لدور الثمانية بدوري أبطال أوروبا.

ويحتل بايرن ميونخ المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 50 نقطة جمعها من الفوز في 16 مباراة والتعادل في 2 وخسارة 3 مواجهات وتسجيل 61 هدفًا وتلقي 25 هدفا.، بينما يحتل لايبزيج المركز الخامس برصيد 40 نقطة.

في المقابل، يخوض لايبزيج منتشيا بفوزه في المباراة الأخيرة امام مونشنجلادباخ بثنائية نظيفة، ويبحث عن فوز جديد اليوم يدخل به المربع الذهبي في جدول ترتيب الدوري الألماني، حيث يحتل الفريق المركز الخامس بفارق نقطة واحدة عن دورتموند صاحب المركز الرابع.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة