شوط أول سلبي بين بايرن ميونخ ضد لايبزيج في الدوري الألماني

السبت، 24 فبراير 2024 08:29 م
شوط أول سلبي بين بايرن ميونخ ضد لايبزيج في الدوري الألماني جانب من المباراة
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حسم التعادل السلبى الشوط الأول من مواجهة فريق بايرن ميونخ ونظيره لايبزيج على ملعب أليانز أرينا، ضمن منافسات الجولة 23 من الدوري الألماني لموسم 2023-2024.

وجاء تشكيل بايرن ميونخ ضد لايبزيج، كالتالى:

نوير، جيريرو، إريك داير، دي ليخت، كيميتش، جوريتزكا، بافلوفيتش، موسيالا، مولر، ساني، هاري كين.

 

بايرن ميونخ ضد لايبزيج

بايرن ميونخ الذي يعاني من سوء النتائج يحتاج للفوز أمام لابيزيج لإنقاذ ما يمكن إنقاذه من الموسم، خاصة أن الفارق بينه وبين ليفركوزن المتصدر وصل إلى 8 نقاط، بخلاف أن أي انتكاسة يتعرض لها الفريق في مباراة اليوم قد تعجل برحيل الألماني توماس توخيل المدير الفني لفريق بايرن، على الرغم من إعلان النادي رحيله بنهاية الموسم، إلا أن نتيجة اليوم قد تكون النهاية في حالة عدم الحصول على النقاط الثلاث كاملة.

وخرج البايرن من بطولة كأس ألمانيا أمام ساربروكن، الناشط بالدرجة الثالثة، ويحتاج لقلب هزيمته بهدف نظيف أمام لاتسيو في مباراة الذهاب، عندما يلتقيان في مباراة الإياب يوم 5 مارس المقبل للوصول لدور الثمانية بدوري أبطال أوروبا.

ويحتل بايرن ميونخ المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 50 نقطة جمعها من الفوز في 16 مباراة والتعادل في 2 وخسارة 3 مواجهات وتسجيل 61 هدفًا وتلقي 25 هدفا، بينما يحتل لايبزيج المركز الخامس برصيد 40 نقطة.

في المقابل، يخوض لايبزيج منتشيا بفوزه في المباراة الأخيرة امام مونشنجلادباخ بثنائية نظيفة، ويبحث عن فوز جديد اليوم يدخل به المربع الذهبي في جدول ترتيب الدوري الألماني، حيث يحتل الفريق المركز الخامس بفارق نقطة واحدة عن دورتموند صاحب المركز الرابع.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة