أكرم القصاص: المستثمر يرى مشروع تطوير رأس الحكمة فرصة لأهميته فى صالح مصر

السبت، 24 فبراير 2024 12:57 ص
أكرم القصاص: المستثمر يرى مشروع تطوير رأس الحكمة فرصة لأهميته فى صالح مصر اكرم القصاص
كتب الأمير نصرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تحدث الكاتب الصحفى أكرم القصاص رئيس مجلس إدارة "اليوم السابع"، عن أبرز النقاط وأهم الفوائد بصفقة مشروع تطوير رأس الحكمة، قائلا: "التفاصيل التى أعلنها رئيس الوزراء عن المشروع فى غاية الأهمية، وهو مشروع المدن الكاملة بها صناعة وزراعة وبنوك وغيره". 
 
وأضاف أكرم القصاص خلال مداخلة لبرنامج "90 دقيقة"، أن المستثمر يرى أن ذلك فرصة له، وتفتح الباب لتوطين حقيقى لمجتمعات قابلة للنمو والتوسع، وتضخ مليارات لشرايين المجتمع المصرى، ودعم الاقتصاد، وتعديل حقيقى لسعر الصرف وتوفير مستلزمات إنتاج.
 
ولفت أكرم القصاص إلى أن المشروع يقوم على القوانين المصرية فى حقوق الانتفاع لسنوات، وفكرة الشراكة هى أن أى دول فى العالم تتنافس على الاستثمارات الخارجية، موضحا أن الأرض لن يأخذها أى مستثمر ويمشى، ومن مصلحة المستثمر الإلتزام بالقانون والدستور فى هذا الأمر.
 
وأكد أكرم القصاص، أن مصر تستحق عشرات الملايين أكثر من دول كثيرة، وهذه المدينة ستعمل على توفير الكثير من فرص العمل مباشرة ودائمة ومؤقتة، فهى مجتمع كامل تجذب عدد كبير من السياح لها، وبالتالى فإن الدولة تتبنى فكرة الإعمار خلال السنوات الأخيرة، مؤكدا أن الدولة المصرية صمتت بتحمل الشعب المصرى لجميع الظروف.
 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة