..وصورة تعوض مبابى عن تخبض راتبه فى ريال مدريد

إسقاط مدفع أرسنال في بورتو وصدارة صغار ليفربول على رأس عناوين صحف العالم

الخميس، 22 فبراير 2024 12:32 م
إسقاط مدفع أرسنال في بورتو وصدارة صغار ليفربول على رأس عناوين صحف العالم غلاف ميرور
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اهتمت الصحف العالمية الصادرة صباح اليوم الخميس، بالعديد من الأحداث الهامة على رأسها تعادل برشلونة ضد نابولي 1-1 في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، على ملعب "دييجو أرماندو مارادونا"، وسقوط أرسنال ضد بورتو بهدف نظيف في ملعب "الدراجاو".

تحدثت صحيفة "ماركا"الإسبانية، عن تعادل برشلونة أمام نابولي، بعنوان " مونتجويك من سوف يقرر، ليفاندوفسكي متالق يهدي التقدم لـ برشلونة الذي قدم مباراة جيدة، لكن اوسيمين يرد بتعادل بعد هفوة مارتنيز".

غلاف ماركا
غلاف ماركا

 

فيما علقت صحيفة "سبورت"الكتالونية، قائله "خطوة إلي الأمام"، في إشارة إلي أهمية خروج برشلونة بنتيجة 1-1 ضد نابولي في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

غلاف سبورت
غلاف سبورت

 

وعن بند حقوق الصورة الذي كان متبقيًا في ملف صفقة انتقال مبابي إلي ريال مدريد، كتبت صحيفة "آس"الإسبانية، عنوان " مبابي سوف يحصل على 80 % من حقوق الصورة، والتي بدورها سوف تعوضه عن التخفيض الكبير في الراتب".

غلاف آس
غلاف آس

 

وحول خسارة أرسنال أمام بورتو أمس في تشامبيونزليج، خرجت صحيفة "ديلي إكسبريس"الإنجليزية، بعنوان مختصر "تم إسقاط المدفعجية في بورتو".

وبخصوص فوز ليفربول على لوتون تاون 4-1، قالت الصحيفة: " المتصدرون يحققون فوز بأهداف خاطفة بالشوط الثاني".

ديلي إكسبريس
ديلي إكسبريس

 

وجاء على صدر غلاف صحيفة "ديلي ستار"البريطانية، عنوان رئيسي: " الريدز يفوز على لوتون، ليفربول يصل للهدف المئوي هذا الموسم حيث خطف لوتون برباعية ليتصدر بفارق أربعة نقاط".

ديلي ستار
ديلي ستار

وأخيرًا، نشرت صحيفة "ديلي ميرور"البريطانية، صورة للاعبي الريدز خلال الإحتفال بأحد الأهداف أمام لوتون تاون، وكتبت عنوان "صغار كلوب يتصدرون بفارق أربعة نقاط.. وصل ليفربول للهدف رقم 100 بكل المسابقات.. كودي جاكبو سجل هدفه رقم 11 هذا الموسن ودياز سجل هدفه رقم 10 وإيليوت سجل الرائع". 

غلاف ميرور
غلاف ميرور

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة