جول مورنينج.. محمد صلاح يسجل هدفا خياليا فى ديربي الميرسيسايد 2018

الأربعاء، 21 فبراير 2024 05:00 ص
جول مورنينج.. محمد صلاح يسجل هدفا خياليا فى ديربي الميرسيسايد 2018 محمد صلاح
كتب- إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قد تنسى مباراة ما ولا تستطيع أن تتذكر أحداثها، ولكن من الصعب أن تنسى الأهداف الرائعة التى سجلها نجوم الساحرة المستديرة، والتى خلدت أسماءهم فى سجلات كرة القدم، وظلت إلى يومنا هذا عالقة فى أذهان الجميع.

"جول مورنينج" تقرير يومى نقدم لكم من خلاله كل صباح هدف من أجمل أهداف كرة القدم، التى سجلها كبار نجوم اللعبة.

النجم المصري محمد صلاح سجل واحدا من أجمل أهدافه خلال موسمه الأول مع ليفربول 2017-2018، وذلك فى ديربي الميرسيسايد أمام إيفرتون، وهو الهدف الذي حصد جائزة بوشكاش في جوائز الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" وقتها

وقدم محمد صلاح مسيرة مليئة بالانجازات والأرقام القياسية خلال رحلته مع ليفربول، وكان الفرعون عاد مؤخرا للمشاركة مع الريدز في الدوري الإنجليزي الممتاز بعد التعافي من الإصابة التي تعرض لها أثناء وجوده مع منتخب مصر في بطولة أمم أفريقيا 2023.

تألق محمد صلاح مع ليفربول بعدما حل بديلًا فى نهاية الشوط الأول من مباراة برينتفورد واستطاع تسجيل هدف وصناعة آخر أمام  ليضمن الريدز البقاء على صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز.

قال الدوري الإنجليزي تعليقًا على كل ما قدمه محمد صلاح في المباراة: يبدو الأمر وكأنه لم يكن بعيدًا أبدًا، أداء مؤثر من مقاعد البدلاء لمحمد صلاح، بما في ذلك هدف وتمريرة حاسمة".

ويستضيف فريق ليفربول نظيره لوتون تاون على ملعب أنفيلد رود فى التاسعة والنصف مساء اليوم (الأربعاء)، في افتتاح مباريات الجولة 26 من الدوري الإنجليزي، إذ تم تقديم المباراة نظرا لخوض الريدز نهائي كأس رابطة المحترفين الإنجليزية أمام تشيلسي (الأحد) على ملعب ويمبلي.

ورفع محمد صلاح رصيده إلى 15 هدفا في المركز الثاني في جدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي هذا الموسم، خلف النرويجي إيرلينج هالاند مهاجم مانشستر سيتي.

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة