7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم

الأربعاء، 21 فبراير 2024 04:37 م
7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم الأهلي
كتب سليمان النقر - سيد صدقي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت الرياضة المصرية اليوم الأربعاء 21 / 2 / 2024 الكثير من الأخبار والأحداث الرياضية الهامة، على رأسها سفر بعثتي الأهلي وبيراميدز إلى غانا والكونغو لخوض مباراتيهما بدوري أبطال إفريقيا.

 

غادرت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى، برئاسة الدكتور مهند مجدى، عضو مجلس الإدارة، مطار القاهرة منذ قليل متجهة إلى غانا لخوض مباراة ميدياما المقرر لها مساء يوم الجمعة المقبل ضمن منافسات الجولة الخامسة بدور المجموعات لدورى أبطال أفريقيا.

 

تطير بعثة فريق الزمالك إلى الجزائر غدا بطائرة خاصة، استعداد لمواجهة أبو سليم الليبى في إطار الجولة الخامسة من بطولة الكونفدرالية الأفريقية.

 
 
احتفل العاملون بالاتحاد المصري لكرة القدم بجمال علام رئيس الاتحاد، عقب فوزه برئاسة اتحاد شمال أفريقيا لكرة القدم، وعضوية اللجنة التنفيذية للاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف".
 
 
غادرت بعثة فريق نادي بيراميدز القاهرة في طريقها إلى الكونغو استعدادا لخوض مباراة مازيمبي في إطار لقاءات دوري أبطال أفريقيا.
 

 

يخوض أحمد فتوح الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك المرحلة الأخيرة من برنامجه التأهيلي على هامش مران اليوم الأربعاء، الذي أقيم على الملعب الفرعي باستاد الدفاع الجوي، استعداداً لمباراة أبو سليم الليبي المقبلة في كأس الكونفدرالية الأفريقية.
 
 
 
أعلن الكرواتي كرونسلاف يورتشيتش المدير الفني لفريق نادي بيراميدز قائمة رحلة الكونغو تمهيدا لمواجهة مازيمبي في إطار مباريات دوري أبطال أفريقيا.
 
 
 

أبلغت المحكمة الرياضية الدولية "كاس"، النادى الإسماعيلى، بإلغاء جلسة الاستماع الخاصة باللاعب الفلسطيني خالد النبريص، التي كان مقرر لها 26 فبراير الجارى، وذلك بعد تسوية الأمور بين النادى واللاعب بشكل ودي.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة