ليفربول يرد على تقارير إصابة محمد صلاح قبل مواجهة لوتون تاون

الثلاثاء، 20 فبراير 2024 11:42 ص
ليفربول يرد على تقارير إصابة محمد صلاح قبل مواجهة لوتون تاون محمد صلاح
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعلق الألمانى يورجن كلوب مدرب ليفربول فى مؤتمر صحفى اليوم الثلاثاء، على التقارير التى ترددت حول تجدد إصابة النجم المصرى محمد صلاح فى العضلة الخلفية بعد العودة أمام برينتفورد فى اللقاء الذى جمع الطرفين السبت الماضى، وانتهى بفوز الريدز 4-1 بالجولة الـ 25 من الدورى الإنجليزى.

وكان محمد صلاح قد تعرض للإصابة فى العضلة الخلفية خلال مشاركته مع منتخب مصر أمام غانا يوم 18 يناير الماضى، فى الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة كأس الأمم الأفريقية 2023 التي أقيمت في كوت ديفوار مؤخرًا، وعاد أمام برينتفورد السبت الماضي.

لكن كشف الإعلامي أحمد شوبير في تصريحات عبر إذاعة أون سبورت، عن تجدد إصابة محمد صلاح قبل مواجهة لوتون تاون غدًا، في الجولة الـ 26 من مسابقة البريميرليج، وغيابه لمدة 3 مباريات أخري عن الريدز على أن يعود 3 مارس المقبل.

وسيظهر الألماني كلوب مدرب ليفربول في مؤتمر صحفي بمركز تدريبات النادي "أكسا"، للتعليق على أنباء تجدد إصابة محمد صلاح، والكشف عن حالة الثلاثي المصاب ديوجو جوتا وكيرتس جونز وداروين نونيز على الترتيب.

جدير بالذكر أن ليفربول يتصدر جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الموسم الجاري 2023-2024، برصيد 57 نقطة وبفارق نقطتين عن أرسنال الوصيف.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة