غلاف تاريخى.. ماركا تحتفى بتوقيع مبابي مع ريال مدريد حتى 2029

الثلاثاء، 20 فبراير 2024 10:13 ص
غلاف تاريخى.. ماركا تحتفى بتوقيع مبابي مع ريال مدريد حتى 2029 مبابي
كتب- أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
احتفت صحيفة ماركا اليوم الثلاثاء، المقربة من نادي ريال مدريد الإسباني، بتوقيع النجم الفرنسي كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان مع النادي الملكي بطريقتها الخاصة بإصدار غلاف تاريخي حول الصفقة، بعد أن نشرت خبرا أمس عن ربط اللاعب بعقد حتى 2029 في صفقة انتقال حر بعد نهاية عقده مع ناديه الباريسي.
 
ونشرت صحيفة ماركا غلافًا ضمَّ كلَّ الأخبار التي نشرتها عبر يوميتها الورقية مع عنوان :"تم التوقيع، مبابي لاعبًا في ريال مدريد حتى 2029"، وانتشر الغلاف انتشارًا واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي بعد ساعات من إصداره.
 
ويحاول ريال مدريد التعاقد مع كيليان مبابي منذ أن كان يلعب في موناكو قبل 7 سنوات تقريبًا
 
وأتم مبابي اتفاقه على كل بنود التعاقد مع ريال مدريد حيث سيلعب مبابي لريال مدريد العام المقبل، إذ سيصبح اللاعب الأعلى أجرًا في الفريق، متخطيًا جود بيلينجهام وفينيسيوس جونيور.
 
وذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن مبابى وقع بالفعل على عقد سيلزمه باللعب مع ريال مدريد لمدة 5 مواسم بدءا من الموسم المقبل، مضيفة أن المفاوضات بين النجم الفرنسي والنادى الملكى هذه المرة كانت بسيطة.
 
وأشارت الصحيفة الشهيرة إلى أن الراتب المقترح لمبابي يتراوح بين 15 و20 مليون يورو سنويًا، إضافة إلى المكافآت، و أن المهاجم  الفرنسي سيكون الأعلى أجرًا بين زملائه لكن بفارق ليس كبيرًا، ما قد يعني أن الرقم المقترح سيرتفع، لكنه لن يصل إلى 26 مليونًا التي عرضت عليه في 2022، على اعتبار أنه سيحصل على مكافأة توقيع ضخمة.
 
وأبلغ الفرنسي كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي إدارة ناديه بعدم تجديد تعاقده الذي ينتهي بنهاية الموسم الحالي، وأنه سيغادر النادي في نهاية هذا الموسم.
 
ونجح مبابى فى تسجيل 32 هدفا خلال مشاركته فى 31 مباراة بجميع البطولات مع نادى العاصمة الفرنسية بالموسم الجارى 2023-2024، كما صنع 7 أهداف أخرى فى إجمالى 2.619 دقيقة مشاركة.
 
 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة