شاهد هدف محمد صلاح مع ليفربول أمام برينتفورد.. بعد أنباء تجدد إصابته

الثلاثاء، 20 فبراير 2024 11:49 ص
شاهد هدف محمد صلاح مع ليفربول أمام برينتفورد.. بعد أنباء تجدد إصابته محمد صلاح
كتب- أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستعد فريق ليفربول، الذى يلعب بين صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، لاستضافة نظيره لوتون تاون على ملعب أنفيلد رود فى التاسعة والنصف مساء غد الأربعاء، فى افتتاح مباريات الجولة 26 من الدورى الإنجليزى الممتاز لموسم 2023-2024.

 

أخبار محمد صلاح

ويعقد الألمانى يورجن كلوب، المدير الفنى لليفربول، مؤتمرا صحفيا اليوم، للحديث عن آخر الاستعداد للمباراة وتحديد موقف المصابين من المشاركة وعدمها.

جاء ذلك فى الوقت الذى تحدث فيه الإعلامى أحمد شوبير، عن تجدد إصابة محمد صلاح وذلك بعد عودته للمشاركة منذ أيام قليلة مع فريقه، عقب تعافيه من إصابة العضلة الخلفية.

 

إصابة محمد صلاح

قال شوبير فى برنامجه الإذاعي "مع شوبير"، عبر إذاعة أون سبورت إف إم: الإصابة عاودت محمد صلاح مرة أخرى، ولكنها ليست بحجم الإصابة السابقة، وغالباً سيعود يوم 2 مارس وسيغيب 3 مباريات، وهي مباريات، تشيلسي وساوهامبتون لوتون تاون، وأرى أن صلاح تعجل في العودة إلى الملاعب.

كان محمد صلاح قد تعرض للإصابة في العضلة الخلفية خلال مشاركته مع المنتخب الوطني في كأس الأمم الأفريقية الأخيرة التي أقيمت بكوت ديفوار.
 

محمد صلاح فى ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي

وتألق محمد صلاح مع ليفربول بعدما حل بديلًا فى نهاية الشوط الأول من مباراة برينتفورد الماضية واستطاع تسجيل هدف وصناعة آخر، ليضمن الريدز البقاء على صدارة ترتيب الدورى الإنجليزى الممتاز.

ورفع محمد صلاح رصيده إلى 15 هدفا في المركز الثاني في جدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي هذا الموسم، خلف النرويجي إيرلينج هالاند مهاجم مانشستر سيتي.

 

هدف محمد صلاح

وقال الدوري الإنجليزي تعليقًا على كل ما قدمه محمد صلاح في المباراة: يبدو الأمر وكأنه لم يكن بعيدًا أبدًا، أداء مؤثر من مقاعد البدلاء لمحمد صلاح، بما في ذلك هدف وتمريرة حاسمة".
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة