أسوان تستقبل الفوج الثانى من معسكر الشباب والرياضة "يلا كامب".. صور

الثلاثاء، 20 فبراير 2024 10:00 ص
أسوان تستقبل الفوج الثانى من معسكر الشباب والرياضة "يلا كامب".. صور جانب من المعسكر
أسوان – عبد الله صلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استقبلت مدينة أسوان، ثانى أفواج معسكرات الشباب والرياضة "يلا كامب" والتى تنظمها الوزارة متمثلة فى الإدارة المركزية للتنمية الرياضية والإدارة العامة للقاعدة الشعبية، بالتعاون مع مديرية أسوان، لمدة 4 أيام.

ويشمل المعسكر، أنشطة متنوعة ومسابقات رياضية مختلفة، ويتضمن تخييم فى جزيرة وسط نهر النيل، تتميز بالحياة البسيطة والهادئة لمحبى الاسترخاء والاستجمام، بالإضافة إلى زيارة معالم سياحية عريقة وتاريخ مصر القديم والحديث، مثل: "معبد فيله المتحف النوبى متحف النيل، القرية النوبية، السد العالي، الحديقة النباتية وعمل جولة حرة بمدينة أسوان".

أكد ناصر سليم، وكيل وزارة الشباب والرياضة بأسوان، أن الأنشطة الرياضية المنفذة، تشمل: "كرة قدم وطائرة شاطئ / العاب ترويحية"، بالإضافة إلى فعاليات السمر الليلية والتجمع حول حلقة النار والشواء لتعلم بعض المهارات الحياتية وأساليب البقاء.

وأوضح، أن وزارة الشباب والرياضة تهدف من خلال هذا المعسكر، إلى تعزيز الروح الرياضية وتطوير المهارات الحياتية للشباب ويتم تنظيم المعسكر فى محافظة أسوان، لتعزيز النشاط الرياضى وتوفير فرصة للشباب للاستمتاع بالأنشطة الرياضية المتنوعة فى بيئة مشوقة وتعليمية.

وأشار إلى أن وزارة الشباب والرياضة تتطلع إلى أن يكون المعسكر الرياضى "يلا كامب" تجربة مثمرة وممتعة للشباب المشارك، وأن يساهم فى تعزيز الروح الرياضية وتنمية المواهب الرياضية فى مصر، لافتاً إلى أن هذه المبادرة تهدف إلى تشجيع الشباب على ممارسة النشاط البدنى وتعزيز صحتهم وقدراتهم الفردية من خلال أنشطة رياضية ممتعة ومفيدة.

أنشطة رياضية
أنشطة رياضية

 

تخييم
تخييم

 

زيارة السد العالى
زيارة السد العالى

 

معسكرات يلا كامب فى أسوان
معسكرات يلا كامب فى أسوان

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة